جماعة متشددة في غزة تهدد مذيعات بنحر رقابهن

mainThumb

12-06-2007 12:00 AM

هاجمت جماعة دينية متشددة تطلق على نفسها "سيوف الحق الإسلامية فى أرض الرباط" في قطاع غزة ما أسمته"سباق محموم بين الموظفات" - فى فضائية وتلفزيون فلسطين الرسمي- هناك لإبراز المفاتن دون رادع من خجل أو وازع من أخلاق".
وقالت الجماعة التى لم تعرف إلا من سلسلة بيانات أصدرتها وتبنت فيها عمليات تفجير لمقاهى انترنت ومتاجر لبيع أشرطة الأغانى والموسيقى وعمليات قتل لنساء بدعوى الانحراف ومحاربة الرذيلة فى بيان لها تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه دون التأكد من صحته من مصادر مستقلة "قد أعذر من أنذر ، فعلى إدارة تلفزيون وفضائية –فلسطين- وكافة العاملين والعاملات هناك أن يعلموا جيداً أننا أقرب لهم أكثر مما يتصوروا .. سنجتث الأعناق وسننحر من الوريد إلى الوريد لو اقتضى الأمر لنحافظ على روح وأخلاق هذه الأمة".
وأضافت "فعودوا إلى دينكم وحكموا ضمائركم وأخلاقكم وتعاملوا بروحكم الإسلامية واتقوا الله فيما تقدموه لأبنائنا وبناتنا من وجبات دسمة مسمومة بإسم الإعلام فأفيقوا قبل فوات الأوان وقبل أن يأتيكم وقت لن ينفع فيه أى ندم".
وهددت" نعلن اليوم عن جاهزيتنا التامة للضرب وبيد من حديد وبسيوف بتارة كل من يظن أن تحرير المجتمع يأتى من تحريره من أخلاقه بحجة التمدن، فبئس المدنية هى التى تبنى على حساب ديننا المجيد".وقالت "الإعلام هو أول ركيزة للبناء ولكن هؤلاء يحولونه لمعاول هدم ، ولكننا بإذن الله سنهدم أركانهم وسنفجر أوكارهم ، فالفساد الذى يخرج من أفواههم ومن وجوههم بات خطراً يؤرق المضاجع ويجزع القلوب خوفاً وهلعاً على أبنائنا وهم الغرس الذى ينبت ويتعلم مما يري".
( وكالات )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد