شركة تطوير العقبة تبدأ باستقبال طلبات المنح الدراسية للدراسات العليا

mainThumb

06-09-2008 12:00 AM

حد?Zدت شركة تطوير العقبة بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية - مركز الأميرة بسمة للتنمية العقبة - أي?Zام الثلاثاء والأربعاء والخميس الموافق 9 و10 و11 أيلول موعداً لبدء استقبال طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الشركة للدراسات العليا وذلك في قاعة مركز الأميرة بسمه للتنمية.

وستستمر شركة تطوير العقبة ومن خلال الصندوق الأردني الهاشمي باستقبال طلبات الاستفادة من المنح لمدة ثلاثة أيام حتى مساء الخميس 11 أيلول وذلك في التخصصات النادرة التي يتم الموافقة عليها من قبل اللجان المختصة وتتناسب مع الاحتياجات المستقبلية لسوق العمل.

ويمكن لأبناء المجتمع المحلي الاستفادة من المنح المقدمة من شركة تطوير العقبة على أن يحققوا المعايير المتفق عليها من قبل الشركة والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية - مركز الأميرة بسمة للتنمية - والتي تعتمد أسلوباً تنافسياً بالإضافه إلى مقابلة اللجنة المسؤولة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة تطوير العقبة كانت قد وقعت مع الصندوق الأردني الهاشمي اتفاقية نصّت على أن تقوم الشركة بتقديم عشر منح دراسية لأبناء المجتمع المحلي لمرحلة البكالوريوس وثلاث منح لمرحلة الماجستير ومنحة دراسية واحدة لمرحلة الدكتوراة وثلاث منح للتجسير من كلية العقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد