داماك العقارية تبدأ تنفيذ ذا لوفتس في عمان

mainThumb

30-08-2008 12:00 AM

أعلنت شركة داماك العقارية، إحدى أكبر الشركات الخاصة للتطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن بدء تنفيذ مشروعها "ذا لوفتس"، وهو برج يقام ضمن مشروع تطوير منطقة العبدلي.

وكان العمل في بناء البرج قد بدأ فور التوقيع على اتفاقية التعاون بين داماك وشركة (Arabtec- EEC JV) بقيمة 53 مليون دينار. وتم الانتهاء من أعمال التعزيزات والأساسات، فيما أنجزت الأساسات للأماكن المتبقية من المشروع. ومن المتوقع الانتهاء من بناء مشروعي داماك "ذا لوفتس" و"ذا هايتس" بنهاية العام 2010.

وقد كشفت داماك عن مشروعها "ذا لوفتس" في إعقاب النجاح الباهر الذي لاقاه مشروعها السكني "ذا هايتس"، الأول من نوعه في عمان.

ويشمل برج "ذا لوفتس" الجديد على وحدات سكنية فخمة موزعة على ثمانية طوابق، وتوفر شقق ستوديو، وشقق فخمة من غرفة و غرفتان نوم بمساحات واسعة. وينعم القاطنون في شقق "ذا لوفتس" بميزات الحياة المريحة، ومن بينها الأسقف العالية، والمساحات الواسعة التي توفر أسلوب الحياة العصرية، ومن ضمنها حرية الحركة.

كما سينعم المستفيدون من مشاريع داماك بمقومات الرفاهية التي لا مثيل لها في عمان، إذ يتمكن السكان من الحصول على كافة المستلزمات الضرورية، على سبيل المثال لا الحصر، حمام سباحة متطور مع صالة ألعاب رياضية، وغرفة ساونا وحمام بخار، وقاعة للتمارين الرياضية، بالإضافة إلى خدمات الحراسة، وأماكن واسعة لمواقف السيارات، وخدمات صيانة وحماية على مدار الساعة.

السيد بيتر ريدوك، المدير التنفيذي لشركة داماك العقارية قال " إننا سعداء بالإقبال الكبير على الشقق السكنية في مشروع (ذا هايتس). وقد جاء مشروعنا السكني الفريد (ذا لوفتس) نتيجة لهذا الإقبال المتزايد على مشاريع داماك في عمان، والتي فاقت كل التوقعات ".


وقد استقطب برج "ذا هايتس" (The Heights) من داماك اهتماما كبيرا من الجمهور الأردني، نظرا لبنيانه الذي يتكون من 32 طابقا، ويحتوي على شقق ستوديو، وشقق سكنية من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، مع شقق فخمة على السطوح بمساحات واسعة، جميعها تضم شرفات فسيحة. وتبرز جمالية المشروع في أرضياته المصنوعة من أجود أنواع الرخام والخشب، مع تميز الموقع بخاصية البيت الذكي، كما تتوفر مواقف واسعة للسيارات مع خدمات إدارية متواصلة على مدار الساعة. وتتوفر في البرج شبكة اتصالات متطورة من خطوط الهاتف والإنترنت، بالإضافة إلى مولد كهرباء احتياطي.

تقوم داماك ، مدفوعة بحماس لا يفتر نحو الإبداع والتفوق، والعزيمة الثابتة لتقديم منازل الرفاه والمتعة لزبائنها بأسرع وقت ممكن، حيث تتعاون الشركة مع عدة شركات للمقاولات من أجل توفير آليات الدعم الضرورية لتسليم المشاريع في الوقت المناسب. وهي تعمل على تسليم 2300 وحدة سكنية في العام 2008 وحوالي 7100 وحدة سكنية بحلول العام 2010.

وتدير داماك العقارية مشاريعها من البداية وحتى النهاية، بخبرات واسعة ومنوعة تتيح لها ضبط عملية شراء الأرض وتعيين المهندسين والمصممين، وتقديم خدمات البناء والبيع وما بعد البيع. بالإضافة إلى خدمات المساندة التي تقدمها الشركة من مقرها الرئيسي في دبي. ويقدم برنامج خدمات الزبائن في الشركة حلولا شاملة عبر شبكة مكاتبها المنتشرة في كل من المملكة المتحدة، وايطاليا، وروسيا، والأردن، ولبنان، ومصر، والمملكة العربية السعودية، وقطر.

وقد تطورت الشركة الأم، شركة داماك القابضة، عبر سنوات العمل الدؤوب، من شركة تعهدات طعام، في العام 1982، إلى مجموعة شركات ذات رأس مال ضخم يقدر بمليارات الدولارات، مما جعلها واحدة من أكبر مجموعات الأعمال في الشرق الأوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد