اورانج تحتفل بكوكبة أوائل المملكة في الثانوية العامة

mainThumb

30-08-2008 12:00 AM

قامت Orange الأردن بتكريم أبناء محافظات الوطن ممن اجتازوا امتحانات الثانوية العامة بتفوق وكانوا من الاوائل على مستوى المملكة. جاء هذا التكريم لهذه الكوكبة من المتفوقين وأسرهم والذي اصبح نهج تنتهجه Orange في كل عام، تقديراً وامتناناً منها للتفاني والعمل الجاد الذي بذلوه للوصول لتلك النتائج المميزة.

وقامت السيدة مجد شويكة المدير التنفيذي لــ Orange الخلوي والسيدة وسيله زيتون المدير التنفيذي للخط الثابت والانترنت بتوزيع الهدايا على المتفوقين والتي كانت عبارة عن جهاز لاب توب لكل طالب مع اشتراك مجاني لمدة سنة بخدمة ADSL بالإضافة لأجهزة خلوية مع خطوطها بحضور اسر الطلاب ونخبة من وسائل الاعلام بالاضافة لعدد من مدراء Orange .

وقد هنأت السيدة شويكة الأوائل بنبوغهم وتفوقهم وقالت "ان تكريم Orange لطلابنا الأوائل على محافظات المملكة الإثني عشر يأتي ضمن سعينا المتواصل إلى تقديم كافة سبل الدعم والرعاية لقطاع التعليم ولأكبر شريحة في المجتمع ألا وهي الشباب، تلك الشريحة التي تشكل لبنة المجتمع ومستقبلها". وأضافت "انتم قيمة عظيمة في المجتمع وأمله ومستقبله فاستمروا في تميزكم وتفوقكم، واجعلوا من هذا التفوق حافز لكم وهدفكم الأساسي في كافة مناحي الحياة ".

من جانبها اكدت السيدة زيتون على أن هذا الإنجاز المميز هو ترجمة مباشرة لكدهم واجتهادهم وإصرارهم على تخطي هذه المرحلة بكل مثابرة وصبر مثمنةً عالياً جهود أولياء أمورهم . وقالت " نحن فخورون باجتماعنا اليوم لتكريم طلاب مميزين يشارفون على مباشرة دراساتهم الجامعية وكلنا ثقة بأنهم على أتم الاستعداد لخوض المرحلة القادمة من حياتهم الأكاديمية بتفوق وتميز كبيرين ".

يذكر ان أحد أهداف Orange الأردن المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في كافة محافظات المملكة من خلال رفع وتحسين كافة الخدمات المقدمة فيها والتي يندرج تحتها دعم المسيرة التعليمية بما ينعكس هذا في العديد من النشاطات والمبادرات التي كانت Orange السباقة في مساندتها والتي كانت من ضمنها دعم مبادرة مدرستي بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، هذه المبادرة الأولى من نوعها في المملكة والتي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بهدف توفير بيئة تعليمية أفضل لطلاب المدارس، إذ قامت Orange من خلال هذه المبادرة بتبني العديد من المدارس في مختلف مناطق المملكة من أجل القيام بأعمال صيانة تهدف إلى تحسين بنيتها التحتية والرفع من مستوى مرافقها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد