اورانج تطرح خدمة التلفاز عبر الـADSL

mainThumb

06-09-2008 12:00 AM

أعلنتOrange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، عن طرحها لخدمة التلفاز عبر الـADSL "TV from Orange" الأولى من نوعها في المملكة والخاصة بمشتركي الـ ADSL وخدمة الـ Livebox، حيث تم إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع شركة "انتراكوم تيليكوم" وشركة راديو وتلفزيون العرب ART.

وترأس المؤتمر الصحفي، الذي حضره نخبة من رجالات الدولة وقطاع الاتصالات بالإضافة إلى مختلف وسائل الإعلام، كلاً من رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الأردنية الدكتور شبيب عماري، والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية السيد ميخائيل غصين، ونائب رئيس مجموعة الاتصالات الأردنية/ الرئيس التنفيذي Orange للابتكار والتطوير والحلول المؤسسية المتكاملة السيد طموح الخولي، والمدير التنفيذي للخط الثابت والانترنت السيدة وسيلة زيتون.

وتقوم خدمة التلفاز عبر الـADSL "TV from Orange" بمنح مشتركيها باقات تلفزيونية مميزة بالإضافة إلى خدمة الفيديو عند الطلب وخدمات تفاعلية كخدمة معرفة الحالة الجوية وخدمة الحصول على الأخبار والمعلومات المحلية، إلى جانب عدد من الخدمات غير المسبوقة، حيث سيكون المحتوى الأفضل والأحدث عالمياً سواء عربياً أو أجنبياً.

وقال السيد غصين: "نفتخر اليوم بطرحنا لخدمة التلفاز عبر شبكة الإنترنت "TV from Orange" تحت العلامة التجارية Orange، إذ أن دافع المجموعة في إدخال مثل هذه الخدمة هو تطوير استخدامات الانترنت المتعددة مواكبةً للتطورات العالمية وتعزيزاً لمكانة Orange الرائدة في قطاع الاتصالات المحلي."

وواصل غصين حديثه قائلاً بأن تقديم المجموعة لهذه الخدمة يعكس بشكلي جلي حرص Orange الأردن على العمل وفقاً لما أوعز به جلالة الملك عبدالله الثاني في نشر ثقافة الانترنت وجعل الأردن مركزاً إقليمياً للاتصالات.

وستوفر Orange انترنت هذه الخدمة لمشتركيها في مجموعتين، الأولى تمكن المشترك من مشاهدة 21 قناة تلفزيونية مقابل اشتراك شهري يبلغ 25 دينار، أما الثانية فتصل قيمة الاشتراك الشهري فيها إلى 30 دينار ليشاهد بذلك المشترك 25 قناة تلفزيونية ومقابل مبلغ 1.5 دينار يحصل المشترك على خدمة الفيديو عند الطلب. وكعرض خاص على إطلاق هذه الخدمة ستقدم Orange انترنت رسوم تأسيس مجانية والبالغة 40 دينار.

وعلقت السيدة وسيلة زيتون قائلةً: "إن طرح مثل هذه الخدمة من قبل Orange انترنت يتماشى وخططنا الطموحة في مواكبة توجهات صناعة الاتصالات العالمية، كما ويعد برهان ودليل قاطع على متانة وقوة البنية التحتية التي تملكها المجموعة حيث ان مشتركينا."

وفي شرحه عن خدمة الفيديو عند الطلب أوضح الخولي بأن المشترك سيتمكن عبر هذه الخدمة من مشاهدة أحدث الأفلام وقت ما يشاء مع القدرة التامة على التحكم بالفيلم الذي يتابعه، تماماً كما هو الحال عند مشاهدة أي قرص DVD. وقد قدم الخولي تطبيقاً عملياً شرح فيه مزايا هذه الخدمة ومكوناتها التقنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد