العقبة الخاصة أوبتيمايزا تطلقان مشروع المتسوق الخفي

mainThumb

23-08-2008 12:00 AM

ضمن جهود سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور المستفيدين، بادرت السلطة إلى إطلاق مشروع المتسوق الخفي، وذلك انسجاما مع التوجهات الحديثة في تلبية احتياجات متلقي الخدمة، وتحقيقا لمتطلبات جائزة المللك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية. حيث تم توقيع اتفاقية لتنفيذ هذه المشروع مع شركة أوبتيمايزا أكاديمي- ذراع شركة أوبتيمايزا (شركة الفارس الوطنية ASE: CEBC) لتنفيذ هذا المشروع على مدار عام كامل.

 

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي السلطة إلى التميز في تقديم الخدمات لعملائها، إذ تم العمل مع الشركة المنفذة على بناء المشروع بما يتوافق واحتياجات السلطة ورؤيتها الاستراتيجية، ويركز المشروع على متابعة أداء الموظفين ذوي المساس المباشر بتقديم الخدمات للجمهور عبر تواصل فريق عمل المتسوق الخفي، وبشكل مباشر كعملاء فعليين دون التعريف بهويتهم ودون ترتيب مسبق، وسيكون التواصل عبر وسيلتين هما: اللقاء المباشر بالموظفين والاتصالات الهاتفية.

وسيترتب على هذا المشروع تقييم جودة الخدمة المقدمة عن طريق اعتماد معايير حديثة من أبرزها: النوعية، والكفاءة، والوقت المستغرق لتقديم الخدمات، ومهارات التواصل مع الجمهور،... الخ. مما يفضي بدوره إلى تحديد نقاط القوة والضعف ليتسنى لادارة السلطة تحديد منهجيات تنمية وتطوير قدرات الموظفين ومهاراتهم وصولا إلى زيادة رضا متلقي الخدمة.

ويرافق تنفيذ هذا المشروع استمرار إطلاق التركيز على العميل، والتي تنفذه السلطة اعتمادا على كوادرها المؤهلة والممارسة في هذا المجال وبما يتماشى مع تبني مشروع المتسوق الخفي.

من جهته أشار الدكتور طه الزبون مفوض الشؤون الإدارية والمالية إلى "أن السلطة مستمرة في تقديم أفضل الخدمات، وتحقيق الميزة التنافسية في استقطاب الاستثمارات، ولتحقيق هذه الغاية فإن السلطة تتعاون مع العديد من الجهات الاستشارية وصاحبة الخبرة في شتى المجالات، ويسعدنا اليوم أن تكون شركة أوبتيمايزا أكاديمي هي المنفذ لمشروع المتسوق الخفي الذي نسعى من خلاله إلى زيادة رضا العملاء الذي يشكل أولى اهتماماتنا.

وفي هذا الصدد عبر السيد نضال البيطار المدير التنفيذي لشركة أوبتيمايزا أكاديمي عن اعتزازه بتنفيذ هذا المشروع لصالح منطقة العقبة وزوارها قائلا: " يشكل هذا التعاون حافزا يدفعنا لوضع كل ما لدينا من خبرات لضمان نجاح هذا المشروع وتحقيق أهدافه المرجوة."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد