ليمِتلِس تطلق متجراً إلكترونياً

mainThumb

15-09-2008 12:00 AM

أطلقت ليمِتلِس، ذراع التطوير العقاري لشركة "دبي العالمية"، “ideveloper” "آي ديفيلوبير"، وهو متجر متكامل على شبكة الإنترنت خاص بمستثمري مشاريع ليمِتلِس.
ويسمح النظام
www.ideveloper.com للمستثمرين بالحصول على كافة المعلومات المتعلّقة بمشروعهم بما في ذلك قانون التطوير والإجراءات وأنظمة الدفع والموافقات على التصاميم والمشاريع التسويقية. كما سيتمكن العملاء من إرسال خرائطهم عبر هذا الموقع التفاعلي فضلاً عن استفساراتهم عبر البريد الإلكتروني والحصول على آخر الأخبار بفضل النظام الجديد.
وسيبدأ باستعمال ideveloper حوالي 150 عميل استثمروا في وسط المدينة جبل علي، وهو مشروع متعدد الاستخدامات قيد التنفيذ يمتد على 200 هكتار على طول شارع الشيخ زايد في دبي. ومن ضمن هذه المشاريع، إنشاء 300 مبنى بما فيها المباني المكتبية والشقق السكنية والفنادق ووحدات تجارة التجزئة التي ستخدم أكثر من 200,000 شخص.
وفي هذا السياق، علّق سعيد أحمد سعيد، مدير ليمِتلِس التنفيذي قائلاً: " ideveloper هو نتيجة 6 أشهر من الأبحاث والتطوير والاختبار، وقد توصلنا إلى نظام فعال وأمن ومناسب صديق للبيئة سيساعدنا على تعزيز علاقتنا بعملائنا وسيغطي في المستقبل جميع مشاريعنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد