بنك القاهرة عمان يفتتح فرعا جديدا في طبربور

mainThumb

07-07-2008 12:00 AM

أعلن بنك القاهرة عمّان عن تعزيز شبكة فروعه المنتشرة في المملكة بافتتاح فرعه الجديد في منطقة طبربور ليصل بذلك عدد فروعه إلى سبعة وسبعين فرعاً منتشرة في أكثر مناطق المملكة حيوية وإستراتيجية.

ويأتي افتتاح بنك القاهرة عمّان لفرع طبربور تلبيةً للاحتياجات المتنامية لعملاء البنك في تلك المنطقة التي يعمل غالبية قاطنيها في مؤسسات القطاع العام والمؤسسات العسكرية، وما تشهده المنطقة من نموٍ سكاني متسارع يستوجب إقامة فرع يعمل على تسهيل معاملات السكان البنكية اليومية سواء كانت فردية أو تجارية، بشكل فاعل وكفؤ.

وقال رئيس إدارة الفروع و المبيعات لدى بنك القاهرة عمان السيد حامد كريشان "لقد جاء اختيار هذا الموقع الحيوي في منطقة طبربور نظراً لسهولة الوصول إليه وقربه من أهم التقاطعات التجارية والسكانية كشارع ياجوز شمالا وشارع الأردن غربا وشارع صرح الشهيد جنوباً، وذلك ضماناً لخدمة أوسع شريحة ممكنة من العملاء ضمن مستويات متميزة من الجودة لمختلف الخدمات المصرفية والمالية".

وأضاف كريشان "إن تعزيز شبكة فروع البنك يتم وفقاً لإستراتيجية مدروسة تأخذ بعين الاعتبار الكثافة السكانية وتوزيعها وطبيعة المناطق التي يتم اختيارها سواء كانت تجارية أم سكنية، إضافة إلى دور العوامل اللوجستية في اختيار الموقع وسهولة الوصول إليه لجميع عملائنا على اختلاف فئاتهم".

ويحرص بنك القاهرة عمّان على الوصول بفروعه إلى مناطق المملكة المختلفة تماشيا مع خططه المستقبلية الرامية إلى الانتشار في جميع مناطق المملكة انطلاقا من حرص البنك على توفير خدماته و حلوله المصرفية المتكاملة بأسلوب شمولي، ومواكبة تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم أينما تواجدوا ضمن إطار من السرعة والفاعلية و الشمولية.

وبافتتاح فرع طبربور الجديد يصل عدد فروع بنك القاهرة عمّان إلى 77 فرعاً ومكتباً بالإضافة إلى 173 صرافاً آلياً تنتشر بشكل متوازن ومدروس في مختلف أنحاء الأردن وفلسطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد