الأمير رعد يرعى اطلاق حافلات مخصصة لخدمة ذوي التحديات الحركية

mainThumb

06-07-2008 12:00 AM

أطلقت أوتوباص (الشركة المتكاملة للنقل المتعدد) حافلات مخصصة لخدمة ذوي التحديات الحركية و ذلك ضمن احتفال مختصر برعاية سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين في متحف السيارات الملكي في حدائق الحسين يوم السبت الموافق 5 تموز.

أوتوباص كانت قد أطلقت مؤخرا الهوية الجديدة لحافلات النقل العام التابعة لها تحت شعار الوسيلة الأذكى الذي جاء معبرا عن شمولية الخدمات التي تقدمها هذه الحافلات للمواطن الأردني و التي كان من أبرزها تفعيل نظام البطاقات الذكية بالإضافة إلى التزام الحافلات بترددات منتظمة و اتباعها لمعايير عالية من حيث النظافة و النظام و التزام السائقين بزي موحد .

من الجدير ذكره أن الشركة تسعى لبناء نظام نقل متكامل لكافة الأفراد في المجتمع و ذلك من خلال الخدمات المتميزة التي تقوم الشركة بتقديمها و التي كان من أبرزها تفعيل نظام البطاقات الذكية ( استخدامها عوضا عن النقود ) و تشغيل الخط المميز و الان اطلاق الحافلات المخصصة لخدمة ذوي التحديات الحركية التي يبلغ عددها 13 حافلة مشغلة على خطوط محددة من قبل الأمانة الأمر الذي يؤكد أن أوتوباص نظام نقل متكامل مخصص لخدمة كافة أفراد المجتمع الأردني.

حضر الاحتفال عطوفة أمين عمان السيد عمر المعاني و ممثل عن دائرة السير و أعضاء مجاس إدارة الشركة المتكاملة ، حيث تخلل الحفل عرض لميكانيكية عمل الحافلات و كيفية استخدامها بالإضافة إلى كلمة لسمو الأمير رعد بن زيد الذي توجه بالشكر لكافة القائميين على انجاح هذا المشروع , و الذي جاء متماشيا مع التوجهات الملكية بإعطاء فرص منصفة لذوي التحديات الحركية . و صرح السيد مؤيد الطراونة ، المدير العام للشركة بكلمة موجزة موجهة لكافة الحضورعن إمكانية استخدام حافلات أوتوباص من قبل ذوي التحديات الحركية مجانا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد