Orange توفر شاشات لعرض بطولة أمم أوروبا

mainThumb

23-06-2008 12:00 AM

وفرت "Orange الاردن"، مشغل الاتصالات المتكامل والوحيد في المملكة شاشات عرض عملاقة في كل من استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة وساحة Orange الواقعة في الدوار السابع.

بالاضافة إلى تواجد Orange الاردن في عدة فنادق ومقاهٍ لمشاركة الجميع الاجواء الحماسية والتفاعل مع احداث كل مباراة من بداية انطلاق صافرة الحكم وحتى اعلان انتهاء المباراة بفوز احد الفريقين.

وتأتي هذه المبادرة التي اتخذتها Orange الاردن مساهمة منها في اكمال رسالتها تجاه المجتمع الاردني بعيداً عن حسابات الربح والخسارة، مؤمنة ان دورها لم يتوقف عند حد تنمية قطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات بل ان رغبتها في تنمية ودعم المجتمع هي رغبة ملحة وخيار لا رجعة فيه.

وعملت Orange الاردن منذ ان بدأت فعاليات بطولة يورو 2008 في السابع من هذا الشهر في كل من النمسا وسويسرا، على ادخال عشاق هذه البطولة الاممية الرائعة إلى قلب هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يتابعه الملايين في كل أنحاء العالم وكأنهم في ارض النمسا وسويسرا من خلال الشاشات العملاقة ذات الكفاءة العالية التي وضعتها وسخرتها لجميع مشاهدي البطولة من كافة الأطياف والفئات مذللة بذلك المصاعب امامهم في مشاهدة تلك المباريات التي تبث بشكل حصري على احدى قنوات الرياضة الفضائية المدفوعةالغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد