جوردإنفست تدعم مبادرة مدرستي مادياً ومعنوياً

mainThumb

29-06-2008 12:00 AM

وقعت شركة الثقة للاستثمارات الأردنية (جوردإنفست)، أحد المزودين الرواد للخدمات الاستثمارية والمالية المتكاملة محلياً وإقليمياً، اتفاقية مع مؤسسة نهر الأردن لتقوم بموجبها بدعم مبادرة "مدرستي" التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة، والتي تهدف مهمتها الرئيسية إلى تجديد وإعادة تأهيل المدارس الحكومية الأردنية، إلى جانب تعزيز بيئة وأدوات التعليم النوعي في هذه المدارس؛ إذ تحمل المبادرة رسالة تتمحور حول إفادة الطلبة بالدرجة الأولى.

وتأتي هذه الخطوة انعكاساً لثقة جوردإنفست في الإنجازات الكبيرة التي يمكن أن تنتج عن تكاتف القطاعين العام والخاص، واستجابةً للحاجة الملحة لتطوير عدد من المدارس الحكومية الأردنية، حيث تساهم جوردإنفست في دعم المبادرة بمبلغ قدره 20 ألف دينار أردني تخص بها مدرسة أبو علندا الابتدائية المتواجدة بمنطقة أبو علندا؛ إذ ستقوم جوردإنفست بدعم المدرسة وتجديد مرافقها وبنيتها التحتية من خلال القيام بعمليات الصيانة والتحديث المبنية على احتياجات المدرسة.

كما تتضمن مبادرة جوردإنفست مشاركة على الصعيد المعنوي، من خلال مشاركة فريق عمل الشركة في مختلف النشاطات التعليمية والمنهجية ونشاطات تجميل المدرسة من باب الرغبة في التفاعل المباشر مع الطلاب. وكخطوة أولى قام فريق من جوردإنفست بإجراء زيارة لمدرسة أبو علندا والاطلاع على أوضاعها بهدف تحديد حاجاتها التحسينية، ووضع خطة العمل اللازمة.

أما على صعيد الدعم المعنوي فتتضمن مبادرة جوردإنفست مشاركة فريق عمل الشركة في مختلف النشاطات التعليمية والمنهجية ونشاطات تجميل المدرسة من باب الرغبة في التفاعل المباشر مع الطلاب. وكخطوة أولى قام فريق من جوردإنفست بإجراء زيارة لمدرسة أبو علندا والاطلاع على أوضاعها بهدف تحديد حاجاتها التحسينية، ووضع خطة العمل اللازمة.

وبيّن السيد أحمد طنطش، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لجوردإنفست، في حديثه عن المبادرة حماساً للبدء في التطبيق العملي لإعادة تأهيل مرافق مدرسة أبو علندا وقال: "لم نتردد في دعم هذا البرنامج الهادف والقيّم؛ حيث نؤمن بما تزرعه المدارس من أسس علمية واجتماعية قوية تبني أجيال المستقبل، وهذه هي رسالتنا المجتمعية التي نطمح من خلالها دائماً لتأدية دور إيجابي في مسيرة النهضة التعليمية متحلّين بروح المسؤولية تجاه كافة أفراد المجتمع ومؤسساته من خلال التعاون مع مختلف القطاعات ومساندتها".

كما تحدثت السيدة فالنتينا قسيسية، المدير العام لمؤسسة نهر الأردن قائلة: "نضع اليوم كل جهودنا لدعم هذا المشروع لإصرارنا على تهيئة أفضل بيئة تعليمية لأبنائنا في الأردن ولتؤدي هذه المدارس دورها المأمول في بناء مجتمع سليم تحقيقاً لرؤية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، ونقدّر لجوردإنفست مساهمتها التي تشكل مثالاً لمؤسسات ومنظمات المجتمع المحلي المدركة للدور المحوري الذي تؤديه في دعم المبادرات الوطنية الهادفة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد