البنك العربي الإسلامي يقدم تسهيلات تمويلية لنقابة المهندسين

mainThumb

21-06-2008 12:00 AM

وقع البنك العربي الإسلامي الدولي ونقابة المهندسين الأردنيين مذكرة تفاهم لتقديم تسهيلات تمويلية لمنتسبي النقابة. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد / غسان بندقجي- عضو مجلس الإدارة مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي والمهندس/ وائل السقا نقيب المهندسين الأردنيين بحضور أعضاء مجلس نقابة المهندسين والامين العام المهندس ناصر الهنيدي وعدد من مديري الإدارة العامة للبنك العربي الإسلامي الدولي ونقابة المهندسين الأردنيين.

وبموجب الاتفاقية سيتم تقديم تمويلات لمنتسبي النقابة والحصول على كافة الخدمات المصرفية من تملك الشقق السكنية بأسلوب الإجارة المنتهية بالتملك بشروط ميسرة ونسب ربح مميزة بالإضافة إلى تمويلات المرابحة الإسلامية لتمويل السيارات والأثاث والأجهزة الكهربائية وأجهزة الحاسوب، كما سيتمكن منتسبي النقابه من الحصول على الخدمات الالكترونيه من بطاقات الفيزا والفيزا الكترون وخدمة البنك الناطق والرسائل القصيرة SMS.
وفي هذه المناسبة قال السيد/ غسان بندقجي إن البنك العربي الإسلامي الدولي يشجع هذا التعاون ويسعى إلى إيجاد حلول وبرامج وخدمات مصرفية تمويلية متعددة تتناسب مع احتياجات المهندسين الذين يرغبون في أن تتم معاملاتهم مع البنوك الإسلامية ضمن الضوابط الشرعية والتي تحرض اداره البنك بالتعاون مع النقابه على توفير برامج تلبي احتياجاتهم .

من جانبه أشار المهندس السقا إلى أن مذكرة التفاهم هذه سوف تفتح الباب أمام الراغبين في الحصول على تمويلات وخدمات مصرفية شاملة لمنتسبيها الذين يزيد عددهم عن 73 الف مهندس ومهندسه لتأمين سبل العيش الكريم لهم ولعائلاتهم , كما قدم الشكر للبنك العربي الاسلامي الدولي على تعاونه الدائم ودعمه للمشاريع والفعاليات التي تنظمها النقابه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد