تعمير توقع اتفاقية لتنفيذ 500 شقة في مدينة أهل العزم

mainThumb

22-06-2008 12:00 AM

وقعت شركة تعمير الأردنية القابضة اتفاقية مع شركة عيسى حدادين للمقاولات الإنشائية، تقضي بتولي الأخيرة عمليات إنشاء وتنفيذ أعمال الهياكل لاثنين وثلاثين مبنى تشمل 512 شقة، ضمن المرحلة الأولى من مشروع "مدينة أهل العزم" خلال 450 يوما، وذلك بالتزامن مع مباشرة شركة طراز للمقاولات عمليات إنشاء وتنفيذ أعمال الهياكل لثمانية وأربعين مبنى تشمل 768 شقة، ضمن نفس المرحلة التي تضم 5400 شقة وفيلا.
ووقع الاتفاقية كل من رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لتعمير الأردنية القابضة المهندس خالد الدحلة ومدير عام شركة عيسى حدادين المهندس عيسى حدادين، وجرى حفل التوقيع في مقر تعمير في عمان، وبحضور كل من المهندس عارف الطاهر نائب الرئيس للشؤون الهندسيه والمهندس منذر غوشه المدير العام لشركة مشكاة لإدارة الإنشاء والأملاك /إحدى شركات تعمير الاردنيه القابضه .
وقال المهندس الدحلة " إن هذه الاتفاقية ومثيلتها مع طراز ضمن نفس النطاق تؤكد على التزام الشركة بترجمة ما تعلن عنه على ارض الواقع وتعزز من الميزة التنافسية للشركة والمتمثلة بحجم الانجاز الكبير على ارض الواقع في مختلف المشاريع، و أن الشقق والفلل ضمن المرحلة الأولى سيتم تسليمها خلال العام 2010 حسب الخطة المعلنة للمشروع. وأضاف "لقد اخترنا شركة عيسى حدادين للمقاولات الإنشائية لسجلها المميز بالانجازات حيث إننا نحرص على اختيار الشركات القادرة على تنفيذ مشاريعنا وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير المهنية".
من جهة أخرى، أعرب المهندس عيسى حدادين عن سعادته بتوقيع الاتفاقية ومباشرة عمليات التنفيذ في هذا المشروع، ولكون شركته ستكون جزءا من هذا الصرح العمراني الفريد، ومشيرا أن هذا المشروع من شأنه أن يضيف قيمة مضافة إلى انجازات الشركة وسجلها العملي.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ومباشرة العمل في المشروع ضمن الجدول الزمني للتنفيذ. في الوقت الذي بدء فيه أعمال البنية التحتية في هذا المشروع الذي تقدر تكلفته بحوالي مليار دولار، وتقام المدينة على ما مساحته 3 ملايين متر مربع، و تضم 16ألف شقة وفيلا تقريبا. وقد قامت تعمير الأردنية القابضة باعتماد أفضل الشركاء التطويرين والمزودين لمختلف عمليات الإنشاء والتطوير.

وتشمل المرحلة الأولى على شقق بستة نماذج بمساحات تتراوح بين 80 و180 مترا مربعا وفلل بنموذجين وبمساحات 307 و 311 مترا مربعا، وسيتم إنهاء العمل بالمرحلة وتسلم الوحدات السكنية فيها في نهاية العام 2010، وتعتبر مدينة أهل العزم المدينة السكنية النموذجية المتكاملة الخدمات الأولى من نوعها في المملكة، حيث تقوم فكرة المدينة على خلق مجتمع نموذجي مخدوم ومنظم وفق ارفع المعايير ، بحيث يتم إنشاء كامل البنى التحتية والمرافق الخدمية واعتماد مستويات عالمية من التنظيم المعماري والهندسي ، إلى جانب اعتماد أفضل مواد التشطيبات وأنظمة العزل الحراري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد