بيبسي تفعّل دورها ازاء المجتمع المحلي

mainThumb

22-06-2008 12:00 AM

أعلنت شركة بيبسي عن توقيعها اتفاقية تعاون مع بلدية الرصيفة، تقدم بيبسي بموجبها للبلدية مجموعة من أجهزة الكمبيوتر والطابعات والكابسات، كما تلتزم البلدية بموجب الاتفاقية بنقل النفايات الناتجة عن المصنع بشكل يومي ومنتظم بدءاً من تاريخ الاتفاقية ولمدة سنتين. ووقع الاتفاقية كل من السيد طارق السقا، المدير العام لشركة بيبسي، والسيد موسى علي السعد، رئيس بلدية الرصيفة.
ويأتي دعم بيبسي المستمر لمؤسسات المجتمع المدني في سياق الشعور بأهمية تكاتف مؤسسات القطاعين العام والخاص والتعاون الحقيقي في سبيل خدمة الوطن.
وتحدّث السيد السقا، المدير العام لشركة بيبسي- الأردن قائلاً: "ندرك أهمية تفعيل دورنا المجتمعي بشكل ملموس وإيجابي من خلال مختلف المشاريع والبرامج، كما أننا نبحث دائماً عن أفضل السبل التي تمكننا من دعم هذا الوطن وتنميته لتتساوى كافة المؤسسات في مختلف أنحاء الوطن في الفرص وفي مستوى الأداء في خدماتها وهذا جزء لا يتجزأ من سياستنا".
كما علّق السيد السعد، رئيس بلدية الرصيفة، عن الاتفاقية قائلاً: "نقدر جهود بيبسي ومبادراتها التي تعم بالفائدة على جميع الأطراف، فهي خير مثال على المؤسسات المسؤولة والواعية والتي لها دور فاعل في المجتمع، كما نطمح بدورنا إلى النهوض بمستوى الأعمال بهدف الوصل إلى رضا المواطن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد