USAID تدعم ورشة مهارات العمل الجماعي

mainThumb

26-06-2008 12:00 AM

نظمت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من خلال برنامج التنمية الاقتصادية (سابق) ورشة عمل بعنوان "مهارات العمل الجماعي" في فندق الشيراتون عمان. وهدفت ورشة العمل التي استمرت لدة ثلاثة أيام إلى تزويد عدد من المدراء التنفيذيين والمسؤولين في الشركات الهندسية وملتقى الأعمال الهندسي بالمهارات والمعلومات اللازمة لرفع قدراتهم وتمكينهم من إدارة شركاتهم بطريقة كفؤة وفعالة.

وتم تصميم ورشة العمل لتغطي كافة الجوانب الإدارية المتعلقة في القطاع الهندسي والإنشائي بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي، والإدارة المالية، وتطوير العمل، واستراتيجيات خدمة الزبائن، وإدارة شؤون الموظفين وإدارة المشاريع.

كما تم تصميم وتقديم ورشة العمل من قبل شركة زويغوايت، شركة عالمية مرموقة تقدم فرص شاملة لمدراء الشركات الهندسية لتحسين الجانب الإداري من عملها من خلال ورش العمل والاستشارات. واشتمل كل موضوع تم تقديمه في ورشة العمل على نموذج من ورش عمل كبرى قدمتها الشركة.

إن برنامج التنمية الاقتصادية (سابق) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية هو مبادرة تنموية اقتصادية واسعة تنفذه شركة بيرنغ بوينت بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركات العالمية والأردنية. وذلك لدعم بيئة الأعمال الأردنية وتقديم المساعدة لزيادة الإبداع والإنتاجية لدى الشركات الأردنية، ان المحاور الرئيسية الأربعة للبرنامج مجتمعة تدعم هدف بناء القطاع الخاص بكافة فئاته من شركات خاصة ومبدعين وأصحاب مشاريع ليكونوا المحرك القوي للنمو الاقتصادي الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد