إطلاق مركز أوبتيكلينيك الطبي الأول من نوعه في المملكة

mainThumb

23-06-2008 12:00 AM

تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، وفي خطوة تعد إنجازاً هاماً في نهضة القطاع الطبي الأردني، تم خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الإعلان عن افتتاح مركز أوبتيكلينيك الطبي والمتخصص في عمليات تصحيح البصر ليكون الأول من نوعه في الأردن من حيث الأجهزة الحديثة والعمليات التي تجرى للمرة الأولى في المملكة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات المحلية المرموقة.
وتأسس المركز ليعزّز بناء مسيرة خمسين عاماً من الخبرة في هذا المجال حيث يأتي استكمالاً للنجاحات التي حققها مؤسّسوه في أوبتيكوس شامي بما قدموه من خدمات تتميز بالجودة والنوعية والقدرة على تلبية حاجات الزبائن المتنوعة عبر الأجيال. ويشرف على تقديم الخدمات الطبية في المركز فريق متكامل من الأطباء والموظفين المتميزين الذين تم تدريبهم على العمل وخدمة الزبائن بمستوى عال من الحرفية والمهارة.
وتحدث السيد محمود الشامي، رئيس ومؤسس أوبتيكلينيك خلال المؤتمر عن هذا الإنجاز قائلاً: "نفخر بهذا المركز الذي أسسناه ليلمس كل من يتعرّف على خدماتِنا الدقة?Z والكفاءة العالية والتميز على كافة المستويات؛ إذ بذلنا الجهود لإحداث نقلة نوعية وإضافة ما هو قيِّم إلى مجال الطب البصري في المملكة، وذلك بالاعتماد على مجموعة من المعايير النوعية التي وضعناها لتكون حجر الأساس في نجاحنا، وتشمل كوادر متخصصة من الأطباء والموظفين الذين يمتازون بمهارات وخبرات واسعة، إضافة إلى التدريب المتخصص الذي تلقاه كل موظف في أسرة أوبتيكلينيك على الحرفية في الأداء والتعامل مع المرضى وخدمتهم على أكمل وجه مما يعزز بناء الثقة المتبادلة، هذا إلى جانب توفّر أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الأفضل عالمياً، كما نؤكد على تفرّدنا بالعناية الكبيرة وغير المسبوقة التي نوليها لجوانب التعقيم الصحي".
ومن جانبه تحدث الدكتورسعيد باطا "تتميز التكنولوجيا المقدمة في أوبتيكلينيك بأنها الأحدث في العالم فمنها ما يتم إدخاله لأول مرة إلى الأردن بعد أن أثبت فاعلية ودقة وكفاءة عالية في الدول الأوروبية والولايات المتحدة".
كما سلّط الدكتور الضوء على بعض الأجهزة المتوفرة والتي تضمن للمرضى الدقة في العمل والنجاح في النتيجة، كجهاز SBK لتصحيح البصر وهو الأول في الأردن ويعمل بواسطة الليزر، وجهاز Excimer Laser من شركة Schwind الرائدة في تصنيع أجهزة الليزر، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى العالم من ناحية السرعة والدقة والأمان إضافة إلى جهاز الفاكو البارد المخصص لإزالة الساد والمُصنّع من قبل شركة Alcon وهو أيضاً الأفضل في العالم والوحيد في الأردن وغيرها من الأجهزة الطبية فائقة التطور والأمان.
ورافق الدكتور باطا الحضور من ممثلي الجهات الإعلامية في جولة في المركز الكائن في الدوار السابع للتعرف عن قرب على الأجهزة والأنظمة المتواجدة في المركز، وعلى فريق العمل.
ويعمل أوبتيكلينيك نحو أن يصبح مركز تدريب وأبحاث يعتمد عليه أهم مصنعي الأدوات الطبية العالميين كمرجع موثوق، كما يطمح المركز من خلال خططه المستقبلية إلى التوسع في المنطقة خلال السنوات الخمس القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد