اتفاقية إستراتيجية بين امنية ونقابة المهندسين

mainThumb

23-06-2008 12:00 AM

وقعت شركة أمنية، الرائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، واحدث مزود للخدمات الخلوية في الأردن مؤخرا اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، تقدم بموجبها خدمات اتصال خلوي (GSM)، وانترنت لاسلكي (Umax) بتعرفة منافسة وقيمة مضافة لأعضاء النقابة.
تنسجم هذه الاتفاقية الإستراتيجية مع سياسة أمنية الرامية إلى تقديم أفضل العروض والخدمات للنقابات والشركات، إلى جانب توفير تعرفة اتصال خلوي مخفضة خاصة بالمهندسين مع خصومات كبيرة ومميزة على الأجهزة الخلوية، والانترنت اللاسلكي.
وتكريسا لمبدأ التفرد النوعي، قدمت أمنية دورات تدريبية وبرامج تقنية مجانية لعدد من أعضاء النقابة، المهندسين، ولاسيما الخريجين الجدد في مقرها الرئيسي. هذا، وستشارك شركة أمنية في رعاية النشاطات الاحتفالية للنقابة بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيسها.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، السيد جوزيف حنانيا، "إن دعم قطاع الشباب أحد أهم أولوياتنا، إذ ستقدم الشركة خصما تشجيعيا على الدورات العلمية التي يقوم بها مركز تدريب المهندسين، بقيمة 25 في المائة، بالإضافة إلى تدريب 14 مهندسا من الخريجين الجدد في مقر شركة أمنية وستنضم هذه الخدمة الى حزمة الخدمات الاجتماعية والخدمية التي تحرص النقابة على توفيرها الى اعضائها المهندسين الذين يتجاوز عددهم 72,000 مهندس ومهندسة ".

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، صرح نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس وائل السقا، "قمنا بتوقيع هذه الاتفاقية الإستراتيجية مع شركة أمنية لإيماننا العميق بأن هذه التعاون البناء سيؤتي ثمارا جيدة لكافة الأطراف، ولثقتنا الكبيرة بجودة الخدمات والعروض التي توفرها الشركة لعملائها، ونحن في نقابة المهندسين يهمنا أن يحصل أعضاء نقابتنا على خدمات اتصال تعرفتها مخفضة ولها قيمة مضافة في آن واحد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد