طراز .. تباشر أعمال البناء والإنشاء في مدينة أهل العزم

mainThumb

16-06-2008 12:00 AM

باشرت شركة طراز للمقاولات الإنشائية الذراع التنفيذي لتعمير الأردنية القابضة أعمال الإنشاءات والبناء في مشروع مدينة أهل العزم السكنية الذي تطوره تعمير الأردنية القابضة في منطقة الجيزة جنوب عمان بالتعاون مع المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري. وتأتي هذه الخطوة مباشرة بعد توقيع اتفاقية تنفيذ أعمال البناء بين تعمير الأردنية وطراز والتي تشمل عمليات إنشاء وتنفيذ أعمال الهياكل لثمانية وأربعين مبنى تشمل 768 شقة، ضمن المرحلة الأولى من مشروع "مدينة أهل العزم" خلال 450 يوما.

وقال المهندس عبد الكريم التصلق المدير العام لشركة طراز " سنعمل على تسخير كامل إمكانيات الشركة وكوادرها المختلفة ذوي الخبرات الفنية والعملية الواسعة في هذا المجال وذلك لتنفيذ الأعمال ضمن ارفع معايير الجودة وضمن الزمن المحدد"، وأضاف " تتميز المباني التي يتم إنشاؤها في المشروع بمواكبتها لأحدث المعايير الفنية العالمية من حيث القوة والعزل الحراري بالإضافة للنواحي الجمالية والعملية".

وتحتفظ طراز بما لديها من كوادر فنية مؤهلة وامكانات متنوعة بسجل حافل من الانجازات منذ تأسيسها في العام 2006 عبر مساهمتها الفاعلة في تنفيذ أعمال المقاولات في كل من مشاريع ضاحية الأندلسية ومنتجع البحر الأحمر وفلل الجاردنز التي تقوم تعمير الأردنية القابضة بتطويرها، ويشمل كادر طراز أكثر من 1000 موظف من الإداريين والمهندسين والفنيين والعمال بالإضافة إلى مختلف الآليات والمعدات الحديثة.

وتشمل المرحلة الأولى مجموعة من العمارات تحتوي على شقق بستة نماذج بمساحات تتراوح بين 80 و180 مترا مربعا بالإضافة الى مجموعة فلل بنموذجين وبمساحات 307 و 311 مترا مربعا، وسيتم إنهاء العمل بالمرحلة وتسلم الوحدات السكنية فيها في نهاية العام 2010، وتعتبر مدينة أهل العزم المدينة السكنية النموذجية المتكاملة الخدمات الأولى من نوعها في المملكة، حيث تقوم فكرة المدينة على خلق مجتمع نموذجي مخدوم

ومنظم وفق ارفع المعايير ، بحيث يتم إنشاء كامل البنى التحتية والمرافق الخدمية واعتماد مستويات عالمية من التنظيم المعماري والهندسي ، إلى جانب اعتماد أفضل مواد التشطيبات وأنظمة العزل الحراري.

ويفوق حجم الاستثمار في المشروع المليار دولار، وتقام المدينة على ما مساحته 3 ملايين متر مربع، و تضم 16ألف شقة وفيلا تقريبا. وقد قامت تعمير الأردنية القابضة باعتماد أفضل الشركاء المطورين والمزودين لمختلف عمليات الإنشاء والتطوير حيث استكملت الشركة مؤخرا توقيع اتفاقية الجودة مع الجمعية العلمية الملكية، و اتفاقية إشراف هندسي مع المكتب الهندسي الاستشاري العالمي، وتجهيز مصانع الاسمنت والأخشاب والحديد، والألمنيوم والصناعات التشكيلية، وعقد اتفاقية توريد الاسمنت مع القدس للخرسانة، في حين تم انجاز المخططات الهندسية من خلال شركة اتحاد المستشارين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد