امنية تقدم رصيد مجاني لجميع مشتركي خط الجيش الجدد

mainThumb

13-06-2008 12:00 AM

ؤالمحلي، من خلال تنظيمها زيارة خاصة للنجم الأردني عمر العبداللات في معرضها الرئيسي، للاحتفال مع مشتركيها بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتقديمها رصيد مجاني 100% لجميع مشتركي خط الجيش الجدد عند شحن بطاقاتهم بأي قيمة و لمرة واحدة فقط خلال فترة العرض.
تفاعل العبداللات خلال زيارته مع زبائن أمنية في معرض الشركة، كما قدم لهم نسخاً موقعةً من ألبومه الأخير "عمريات 2" الذي يعتبر ثمرة شراكة فاعلة بين أمنية وسفير علامة أمنية التجارية، عمر العبداللات، حيث بادرت الشركة إلى إنتاج ألبومه الجديد الذي يخصص فيه أغنية خاصة بكل محافظة من محافظات المملكة. هذا وتلقى الحضور كذلك هدايا تذكارية قيمة مقدمة من شركة أمنية بهذه المناسبة.
تعزيزا لهذه الشراكة الإستراتيجية بين أمنية والعبداللات، كان النجم الأردني قد أحيا حفلا ساهرا نظمته أمنية مؤخرا في كل من محافظتي الكرك والمفرق بمناسبة إطلاقها "خط محافظتي" في محافظات الكرك والطفيلة ومعان والمفرق، إذ تمتعت الجماهير الغفيرة آنذاك بأغاني الفولكلور والطرب الأصيل، وتجاوبت مع الألبوم الجديد لسفير علامة أمنية التجارية، المطرب عمر العبداللات، ويعد هذا الحدث واحدا من سلسلة نشاطات وبرامج اجتماعية تسعى الشركة إلى إطلاقها بالتعاون مع العبداللات في مختلف محافظات المملكة في الصيف الحالي.

وتعميقا لشراكته البناءة مع أمنية يقدم العبداللات حاليا إعلانات تلفزيونية خاصة بشركة أمنية يتم عرضها على التلفزيون الأردني.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، السيد جوزيف حنانيا، "تفخر شركة أمنية بإطلاق فعاليات تخدم مشتركيها والمجتمع الأردني كله، خاصة وأننا نحتفل هذه الأيام بأعياد وطنية عزيزة على قلوب الأردنيين، هي عيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي وعيد الجيش"
ويضيف السيد حنانيا، "نود أن نشكر المطرب الأردني عمر العبداللات على تلبيته دعوتنا التي تعزز من شراكتنا الثنائية الإستراتيجية، إذ نخطط معا إلى إطلاق أنشطة مجتمعية في القريب العاجل، كما أننا نطمح إلى أن يكون لنا دور وطني فاعل في البرامج المستقبلية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد