ديبا للديكور شريكا في جوايكو باشراف جوردانفست

mainThumb

15-06-2008 12:00 AM

أعلنت شركة الثقة للاستثمارات الأردنية (جوردإنفست) – أحد المزودين الرواد للخدمات الاستثمارية والمالية المتكاملة محلياً وإقليمياً - عن توقيعها اتفاقية مع كل من الشركة الأردنية للصناعات الخشبية "جوايكو"، و شركة ديبا للديكور الداخلي الرائدة في أعمال الديكور الداخلي الراقية في الشرق الأوسط، بهدف رفع رأسمال "جوايكو" ودخول شركة ديبا للديكور الداخلي كشريك استراتيجي جديد في استثماراتها، وإتمام عملية الاكتتاب الخاص.

وبموجب هذه الشراكة التي اشتملت على مرحلتين، قامت جوردإنفست و مستثمرون آخرون في المرحلة الأولى ببيع جزء من حصتهم في استثمارهم في جوايكو لصالح شركة ديبا للديكور الداخلي. و في المرحلة الثانية ساهمت شركة ديبا للديكور الداخلي في رفع رأسمال جوايكو، إذ قامت بشراء مليون سهم جديد، و بالتالي وصلت نسبة استثمارها في جوايكو إلى 36.4%. وأدّت جوردإنفست دور المرتب ومدير الإصدار الرئيسي لهذه العملية، وتمت الصفقة بعد الدراسات والاستشارات التي تلاها موافقة المساهمين والمستثمرين الرئيسيين في جوايكو ومن ثم موافقة هيئة الأوراق المالية ومن ثم طرح الأسهم للاكتتاب الخاص.

وقد بدأ استثمار جوردإنفست في جوايكو منذ 2001، عبر السنين حققت جوايكو نجاحاً ونمواً ملحوظين في أعمالها؛ كما حققت أعلى نسبة مبيعات في تاريخها وذلك بفضل النمو الإقتصادي و بالأخص القطاع العقاري في المملكة مما أثّر إيجابياً في وصول جوايكو لهذه المكانة. وتنضم اليوم ديبا كشريك جديد لتضيف بخبراتها العالمية ابتكارات ورؤية جديدة إلى مشاريع جوايكو، كما تساهم في توسيع أعمال جوايكو وتحقيق تواجد إقليمي.

وعن هذه الاتفاقية علّق السيد أحمد طنطش، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لجوردإنفست، قائلاً: "تأتي هذه الاتفاقية كجزء من استراتيجية الخروج المدروسة التي نتبناها كجزء من سياستنا الاستثمارية، ونحن فخورون بما حققناه في استثمارنا بجوايكو، ونرى في " شركة ديبا للديكور الداخلي " الشريك المثالي الذي يتمتع بنظرة مستشرِفة لتطوير ما وصلنا إليه، كما نشجع الاستثمارات الطموحة والتي تسهِم في تنمية اقتصادنا والنهوض به".

ومن الجدير بالذكر ما تقدمه جوايكو من خدمات عالية الجودة، متخصصة في صناعة الأخشاب وتوفير منتجات متنوعة من أبواب ومطابخ وغرف ومكاتب لعملائها في الأردن والمنطقة. وفي نفس السياق برزت أعمال شركة ديبا للديكور الداخلي ومقرّها دبي، في تزويد أرقى الديكورات الداخلية للفنادق العالمية واليخوت والشقق؛ إذ برزت مشاريعها في مختلف الفنادق المتواجدة في الأردن والبحرين والإمارات، وعلى المستوى العالمي قامت ديبا بتنفيذ ديكورات مميزة في فنادق في فرنسا واليونان وسويسرا والولايات المتحدة وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد