(واقع الديمقراطية وتحولاتها ) ندوة حوارية على سفن ستارز

mainThumb

12-06-2008 12:00 AM

تقوم قناة سفن ستارز الفضائية يوم الاحد القادم ببث حلقة نقاشية تقدمها الزميلة الاعلامية علا ابو جاموس بعنوان حوار المواطنة والتي يحضرها ضيوف من مختلف البلدان العربية منهم د.سعد الدين ابراهيم باحث واكاديمي مصري , د.محسن مرزوق المنسق العام لمركز الكواكبي للتحولات الديمقراطية,الأستاذة أمنة بوعياش رئيسة المنظمة المغربية لحقوق الانسان و د.حسن نافعة امين عام منتدى الفكر العربي .

ويناقش البرنامج عدة مفاهيم متعلقة بواقع الديمقراطية في العالم العربي منها ابعاد المواطنة الصالحة في تحقيق اتجاهات شعبية حقيقية نحو التحولات الديمقراطية ,بالاضافة الى ضرورة نشر ثقافة المواطنة وتعزيزها من حيث القيم والحقوق والواجبات وتفعيل ادوارها في مختلف الملفات الحقوقية.

ويشارك في البرنامج نخبة من المثقفين والاكاديميين والاعلاميين العرب بالاضافة الى الى جمهور الشباب الذي يفتح له باب الحوار الحر مع مختلف الضيوف والحاضرين. يذكر ان البرنامج من اعداد و تقديم الزميلة الاعلامية علا ابو جاموس وسيتم بثه في الاوقات التالية على قناة سفن ستارز الفضائية الأحد الموافق 15/6/2008 في الساعة التاسعة مساء ويُعاد بثه يومي الثلاثاء الموافق 17/6/2008 في الساعة السابعة مساء ويوم الجمعة الموافق 20/6/2008 في الساعة العاشرة مساء .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد