هارون دورسون مساعداً لمدير عام حياة عمان

mainThumb

14-05-2008 12:00 AM

أعلن فندق جراند حياة عمان مؤخراً عن ترقية السيد هارون دورسون ليصبح مساعداً تنفيذياً للمدير العام إضافةً إلى مسؤولياته المتعلقة بقسم الطعام والشراب، وذلك اعتباراً من الأول من شهر أيار لعام 2008 بعد أن كان يشغل منصب مدير الطعام والشراب منذ العام 2006.

هذا وقد بدأ السيد دورسون مسيرته المهنية مع سلسلة فنادق حياة العالمية في العام 1998 حيث عمل في حياة ريجينسي اسطنبول، ومن ثم تمت ترقيته ليتولى منصب مساعد مدير الطعام والشراب في العام 2002. ونظراً لأدائه العالي وتميزه الملحوظ خلال عمله مساعداً لمدير الطعام والشراب فقد تم تعيينه مساعداً لمدير الطعام والشراب في حياة ريجينسي بيرمنغهام، كما شارك في افتتاح فندق حياة ريجينسي كييف.

ويتمتع السيد هارون دورسون الحاصل على درجة البكالوريوس في السياحة والفندقة من جامعة Cukurova في تركيا، والحاصل أيضاً على درجة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة Strathclyde في بريطانيا بمهارات وخبرات إدارية عالمية، علاوةً على حماسته وديناميكيته التي تؤهله للتغلب على كافة التحديات والصعاب المهنية.

وبفضل الخبرات الدولية الواسعة التي يمتلكها السيد دورسون فقد تمكن من الوصول لمركز الساقي الأول في تركيا في العام 2000، كما كان قد تمكن من الوصول للدور شبه النهائي في مسابقة "الساقي الأرفع مستوى" في أوروبا والتي عقدت في فرنسا، وعلاوةً على ذلك فقد وصل للدور نصف النهائي في المسابقة العالمية "أفضل ساقي" والتي عقدت في كندا في العام 2000. ومنذ ذلك الحين شغل السيد هارون دورسون منصب نائب الرئيس لجمعية السقاة التركية.

وقد عبر السيد هارون دورسون عن مدى سعادته بمناسبة تقلده لمنصبه الجديد، كما أكد على استعداده الشديد وحماسه لبذل قصارى جهده ووضع خبراته للمساهمة في تطوير الفندق والارتقاء بخدماته ذلك إرضاءً لزبائن الفندق الكرام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد