مناقشة دمج الاعلام الالكتروني ضمن مجالات العمل المشترك في اطار الجامعة العربية

mainThumb

29-08-2007 12:00 AM

بدأت في مقر الجامعة العربية اليوم اجتماعات الفريق العربي المعني بالاعلام الالكتروني برئاسة رئيس اللجنة الدائمة للاعلام العربي أمين بسيوني وبمشاركة ممثلي وزارات الاعلام في الدول العربية. وقال مدير ادارة الاعلام العربي بالجامعة الدكتور محمود عبدالعزيز في تصريح صحافي على هامش الاجتماع ان الفريق يناقش مجموعة من أوراق العمل الجديدة التي قدمتها وزارات الاعلام في مصر وسوريا وقطر وتونس والجزائر اضافة الى الاوراق السابقة حول منهجيات ادماج الانتاج الاعلامي الالكتروني ضمن مجالات العمل المشترك في اطار جامعة الدول العربية.
واوضح عبد العزيز ان الفريق سيناقش كذلك على مدى يومين المجالات والمهام التي ستسند الى اللجنة العربية للاعلام الالكتروني والتي وافق مجلس وزراء الاعلام العرب على انشائها في اجتماعه الاخير خلال شهر يونيو الماضي.
وأشار الى أنه من المتوقع الاعلان عن انشاء هذه اللجنة العربية الجديدة للاعلام الالكتروني في يناير 2008 على هامش اجتماعات اللجنة العربية الدائمة للاعلام في نفس الوقت على مستوى وكلاء وزارات الاعلام من كل من الاردن والامارات وتونس والسودان وسوريا وعمان وقطر ولبنان ومصر واليمن اضافة الى اتحاد الاذاعات العربية وممثلين عن شبكتي عربسات ونايل سات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد