دوتشيه الألماني مستشارا ماليا لسرايا

mainThumb

01-04-2008 12:00 AM

أعلنت شركة تطوير العقارات وإدارة الممتلكات سرايا القابضة عن تعيين دويتشه بنك (Deutsche Bank AG) كمستشار استراتيجي ومالي حصري للشركة. وتهدف الشركة المسجلة في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، والتي تستثمر مواردها في قطاعي السياحة والعقارات، إلى تعزيز مكانتها وتوسيع رقعة انتشارها على خارطة السياحة والسفر العالمية. ومن خلال تعاونها مع دويتشه بنك تسعى سرايا إلى مراجعة خياراتها الاستراتيجية، وتحقيق التوازن الأمثل في هيكل رأسمالها، والاستفادة من الفرص التمويلية التي تحقق قيمة مضافة لمالكيها.

وقد عقب السيد علي قولاغاصي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سرايا القابضة على الاتفاقية قائلاً: "إن الهدف من هذه الشراكة مع دويتشه بنك يتمثل في ضمان تحويل رؤيا سرايا إلى حقيقة ملموسة. إننا نتطلع قدماً للاستفادة من خبرات دويتشه بنك في مجالي أعمال بنوك الاستثمار والبنوك التجارية، لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا."

من جهته قال السيد ماسيمو ساليتي (Massimo Saletti)، رئيس أعمال بنوك الاستثمار في قطاع العقارات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى دويتشه بنك: "إن علاقتنا مع سرايا تتماشى مع استراتيجيتنا القاضية بالعمل مع الشركات التي تتمتع برؤيا ثابتة وواضحة، وتتوفر لديها روح القيادة والتفاني في سبيل تحقيق الأهداف. إننا نسعى إلى علاقة طويلة الأمد مع سرايا تنطوي على منفعة مشتركة لكلى الطرفين."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد