أمسية للأردن وفلسطين بمنتدى الرصيفة الثقافي

mainThumb
منتدى الرصيفة الثقافي

28-10-2024 10:58 PM

الزرقاء - السوسنة

نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون، الاثنين، أمسية شعرية وفنية ضمن الأنشطة الداعمة ثقافيا للشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال الغاصب وتجسيدا للوقفة التضامنية الثابتة للأردن إلى جانب الأشقاء في فلسطين المحتلة.
وأقيمت الأمسية التي أدارتها عضو المنتدى الأديبة هيفاء المجدلاوي، في قاعة الحزب الوطني الإسلامي بحضور عدد كبير من أبناء مدينة الرصيفة والمهتمين بالشأن الثقافي في المدينة.
واستهل رئيس المنتدى محمود الصالح الأمسية بالإشادة بالتضحيات والثبات المشرف للشعب الفلسطيني على أرضه بقوة وعزيمة وجبروت قوي قهر عنجهية الاحتلال ورسخ الحق الفلسطيني في تقرير مصيره على كامل أرضه المحتلة.
وأشاد بالمواقف الحكيمة والثابتة للقيادة الهاشمية والدولة الأردنية في دعم الحق الفلسطيني وإيصال رسالة الحق الى العالم أجمع وتغيير مواقف الكثير من الدول والأنظمة لصالح الحق الفلسطيني.
كما استهلت الشاعرة إيمان زيادة الأمسية بمجموعة من قصائدها القوية منها: 7 أكتوبر، عمان الحسناء، القدس ام المدائن، لا تبكوا للشهيد، خبايا القوافي، طوفان الأقصى جسدت فيها ورسمت صورة الحق الفلسطيني في الدفاع عن الأرض وإقامة الحجة على المحتل وتكريم شهدائنا الأبطال.
بدوره، قدم الشاعر أحمد الأحمد عددا من القصائد منها: رحى، مواقف الشجعان، ياسمين، لانا، نوّع فيها بين الحب للوطن والحرية والإنسان.
كما قدم الفنان علاء شاهر فقرة فنية لمجموعة من الأغاني الوطنية للأردن وفلسطين وشهداء غزة الأبرار.

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد