تعزيز خدمات النقل العام للمناطق الصناعية في الموقر وسحاب

mainThumb
تعبيرية

28-10-2024 10:09 PM

عمان - السوسنة

عُقد اجتماع بين وزيرة النقل وسام التهتموني ورئيس وأعضاء جمعية المستثمرين الأردنية لمناقشة تعزيز خدمات النقل العام للمناطق الصناعية في الموقر وسحاب.

واطلعت الوزيرة خلال اللقاء، الذي حضره أمين عام وزارة النقل فارس أبو دية ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري علاء شبيلات، على المستجدات المتعلقة بتعزيز خدمات النقل العام في تلك المناطق.

وأكدت التهتموني على أهمية استدامة المدن الصناعية وضرورة توفير وسائل نقل ملائمة للعاملين، خصوصًا للسيدات من مختلف مناطق المملكة. كما تمت مناقشة الحلول والمسارات المقترحة لتسهيل الوصول إلى المصانع، وذلك لدفع عجلة الاقتصاد وتشغيل أكبر عدد ممكن من الشباب، مما يساهم في حل مشكلة البطالة.

كلفت الوزيرة هيئة تنظيم النقل البري بمراجعة خدمات النقل الحالية وتقييمها، بالإضافة إلى دراسة إمكانية توسيع الخطوط لتلبية احتياجات المناطق الصناعية في سحاب والموقر، بهدف توفير وسائل نقل فعالة وآمنة للعاملين.

من جانبه، أكد شبيلات استعداد الهيئة الكامل للتعاون مع الجمعية لدعم المناطق الصناعية، مشيرًا إلى أهمية تنسيق الجهود بين جميع الجهات المعنية لتحقيق هذه الأهداف. وأشاد رئيس الجمعية عاصم سمارة بالاستعدادات التي أبدتها وزارة النقل لتوفير شبكات نقل تخدم المصانع المتوسطة والصغيرة الحجم . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد