النعيمات والتعمري ينافسان على جوائز الأفضل في آسيا

mainThumb
النعيمات والتعمري

28-10-2024 03:45 PM

عمان - السوسنة

يشارك نجما المنتخب الوطني لكرة القدم يزن النعيمات وموسى التعمري الثلاثاء في حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي يقام في قصر السلام الكبير بجامعة كيونغ هي في العاصمة الكورية سيؤول، حيث يتنافس النعيمات على جائزتين: أفضل لاعب في آسيا وأفضل لاعب محترف خارج القارة الآسيوية.

جاء اختيار النجمين الأردنيين بعد تألقهما مع المنتخب الوطني في كأس آسيا الأخيرة في قطر، حيث حصد الأردن المركز الثاني، وأيضًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ما يجسد التطور الكبير الذي يشهده المنتخب الأردني في سعيه للمنافسة على الوصول إلى مونديال 2026.

الحفل سيشهد حضور شخصيات بارزة، من بينها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي. وسيتضمن توزيع 21 جائزة، من بينها جائزة "ماسة آسيا" التي ستمنح لإنفانتينو تقديرًا لدعمه لكرة القدم الآسيوية، إضافة إلى جوائز أخرى مثل جائزة تقدير الدولة المضيفة لكأس آسيا.

وفي تصريح له، أعرب الشيخ سلمان عن سعادته بإقامة حفل توزيع الجوائز في سيؤول، مثمنًا جهود كوريا الجنوبية لإظهار الحدث بأفضل صورة ممكنة. وأشار إلى أن 2023 كان عامًا مميزًا لكرة القدم الآسيوية، مع نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في قطر، وشكلت حدثًا بارزًا في سجلات الكرة الآسيوية.

إقرأ المزيد : 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد