الجامعة الهاشمية تدعم برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين

mainThumb
خلال الجولة التفقدية

27-10-2024 07:45 PM

الزرقاء - السوسنة

أكّد نائبا رئيس الجامعة الهاشمية، الأستاذ الدكتور عوني اطرادات والأستاذ الدكتور وصفي الروابدة، على التزام الجامعة بتوفير أحدث الوسائل التعليمية والتقنيات لدعم برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين، الذي يستقبل هذا العام الدفعة الرابعة من الطلبة، مع توسعة القاعات الدراسية لاستيعاب أكثر من 800 طالب وطالبة، بينهم مبتعثون من وزارة التربية والتعليم وطلبة نفقة خاصة.

وجاءت هذه التصريحات خلال جولة تفقدية شملت عدداً من القاعات الجديدة في مجمع القاعات الصفية الشرقي، حيث يتم تجهيزها بأحدث الوسائل التقنية لطلاب البرنامج. ورافقهم في الجولة عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور محمود جرادات، وعدد من المسؤولين المعنيين.

وأكد الروابدة واطرادات حرص إدارة الجامعة، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور خالد الحياري، على تقديم الدعم الكامل للبرنامج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مشيرين إلى سعي الجامعة لتقديم تجربة تعليمية متميزة للمعلمين وفق أفضل المعايير العالمية. كما أشارا إلى تخصيص تجهيزات رقمية، وقاعات مجهزة، وشبكة إنترنت خاصة، واستقطاب نخبة من الأكاديميين لتدريس مساقات البرنامج، مما يساهم في تعزيز التعلم التفاعلي والإبداع في التدريس.

من جهته، بيّن عميد كلية العلوم التربوية أهمية البرنامج في إعداد وتأهيل المعلمين، مشدداً على دوره الوطني في تحسين جودة التعليم وتهيئة الخريجين لممارسة مهنة التعليم بكفايات مهنية وتربوية عالية، لاسيما في تخصصات اللغات، الرياضيات، العلوم، التربية الإسلامية، والدراسات الاجتماعية.

إقرأ المزيد :  



 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد