باسم يوسف يستعرض مع مورغان أدلة كذب إسرائيل عن حرب غزة

mainThumb
باسم يوسف ومورغان

26-10-2024 04:14 PM

وكالات - السوسنة

خاض الإعلامي الساخر باسم يوسف المواجهة الثالثة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، في برنامج Uncensored والتي دارت حول الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان المستمرة منذ أكثر من عام.

وبدأت المواجهات بين باسم يوسف وبيرس مورغان بعد اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة منذ 7 أكتوبر 2023، وخاض الثنائي 3 مواجهات حول الآن.

وحرص باسم يوسف على نشر اللقاء الكامل له مع بيرس مورغان عبر حساباته الشخصية، أكد من خلال تعليقه أنه لم يكن مهتماً بما يطلق عليه "قصف الجبهة" ولكن أراد عرض المزيد من الحقائق وإثبات كذب الرواية الإسرائيلية والرد على الادعاءات حول موضوع التقسيم، وأن الفلسطينين هم من يتحملون مسؤولية إفساد فرصة السلام.

وطلب باسم يوسف من متابعيه نشر الحلقة من أجل الرد على الأكاذيب التي تروجها وسائل الإعلام الغربية، بحد تعبيره.

ورد باسم يوسف في بداية الحلقة على محاولات بيرس مورغان إثبات أن المقاومة الفلسطينية كانت هي السبب في اندلاع حرب السابع من أكتوبر، إلا أنه رفض هذه الاتهامات مؤكداً أنه ليس من أنصار حركة المقاومة، إلا أنها ليست السبب في هذا.

وأوضح باسم يوسف أن إسرائيل تسيطر على الأجهزة السياسية في أمريكا وبريطانيا بشكل كامل، وهو ما يعطل قدرة الفصائل الفلسطينية على استعادة أراضيهم المختلة، متابعاً: "لأن العدو أقوى"، فيما عبر بيرس مورغان عن رأيه معتبراً أن ما تقوم به إسرائيل دفاعاً عن النفس.

وحرص باسم يوسف خلال الحلقة على عرض مجموعة من الصور التي توثق الدمار الذي أصاب عدد من السيارات الإسرائيلية المدنية في مستوطنات غلاف غزة التي تعرضت للهجوم في السابع من أكتوبر، وتم اتهام المقاومة بتدميرها، وأكد الإعلامي المصري أن هذا الدمار الموجود في الصور لا يمكن تحقيقه من قبل مجموعة تحمل الكلاشينكوف والرشاشات الأوتوماتيكية . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد