جيهان سلامة: تعرضت للضرب من زوجي بسبب أفلامي

mainThumb
جيهان سلامة

26-10-2024 04:08 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة جيهان سلامة عن كواليس ابتعادها عن الساحة الفنية منذ عام 2018، حيث تحدثت عن قصة زواجها الذي تعرضت فيه للإساءة والضرب، بالإضافة إلى معاناتها مع مرض السرطان ورحلة علاجها التي استمرت لعدة سنوات.

في لقاء لها مع الإعلامية ياسمين عز، أوضحت جيهان سلامة أنها قررت الزواج في فترة قصيرة لم تتجاوز 22 يوماً بعد تعرضها للخيانة من خطيبها السابق، ما دفعها للارتباط بشكل سريع. ورغم معارضة أسرتها، إلا أنها أكدت أن زواجها كان مع رجل أكبر منها سناً.

وتحدثت عن بداية معاناتها بعد الزواج، حيث وجدت زوجها يحمل حقيبة تحتوي على أفلامها القديمة، وبدأ في الاعتداء عليها بالضرب، مما أدى إلى صدمتها. وأشارت إلى أنه لم يكن مطلعاً على أعمالها الفنية، واعتبر أن أفلامها كانت جريئة، رغم أنها لم تؤدِ أدواراً بهذه الشاكلة.

جيهان كشفت أيضاً أنها تعرضت للضغط للاختيار بين استمرارها في الفن أو البقاء في حياتها الزوجية، لكنها اختارت الأخيرة. ومع ذلك، استمرت مشكلات سوء المعاملة، مما أدى إلى قرارها بالانفصال.

وبخصوص مرضها، أكدت أن اختفاءها عن الساحة الفنية لم يكن اعتزالًا، بل بسبب معاناتها مع مرض خبيث. بدأت رحلتها مع العلاج بعد اكتشاف ورم في الرحم، واتبعت سلسلة من العمليات الجراحية، حيث تم استئصال جزء من المعدة والقولون.

روت سلامة تفاصيل العملية التي استمرت 14 ساعة، مشيرة إلى أن الأطباء في الولايات المتحدة رفضوا إجرائها بسبب مخاطرها العالية، لكنها قررت المجازفة بعد نصيحة طبيبها. ورغم الصعوبات والمضاعفات الخطيرة التي واجهتها بعد العملية، أكدت شفائها الكامل، قائلة: "الحمد لله خفيت".

اختتمت جيهان حديثها بالتعبير عن عدم إنصاف الوسط الفني لها، مشيرة إلى تجاربها المؤلمة مع بعض الأشخاص الذين أساءوا إليها، مؤكدة أنها لم تعتد طلب العمل في المجال الفني .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد