فيديو مرعب يوثق استشهاد طفلتين ووالدتهما في غزة

mainThumb
طفلتان ووالدتهما

23-10-2024 12:55 AM

وكالات - السوسنة

أفادت مصادر طبية فلسطينية في غزة بإستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، بينهم طفلتان، إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة جباليا شمال قطاع غزة. وذكرت المصادر وجود ضحايا تحت أنقاض المنزل الذي تعرض للقصف.

وحسب المعلومات، أسفر القصف عن استشهاد ثلاثة أشخاص، بينهم الطفلتان ووالدتهما، حيث استهدفت الغارة شقة المواطن نضال حمزة حلاوة في جباليا البلد.

وقال الدفاع المدني الفلسطيني إن طواقمه توجهت إلى الموقع المستهدف في منطقة الزرقا. وشهد شمال قطاع غزة، فجر الثلاثاء، تصعيدًا خطيرًا في العمليات العسكرية الإسرائيلية، حيث أفاد شهود عيان بإطلاق كثيف للنيران من قبل آليات الجيش الإسرائيلي ودوّي انفجارات شديدة في منطقة الصفطاوي.

وأضاف الدفاع المدني الفلسطيني أن أكثر من 600 مواطن لقوا حتفهم منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على مخيم جباليا في 6 أكتوبر الجاري، ولا يزال عدد من الأشخاص تحت الأنقاض وعلى الطرقات.

وأكد السكان والمسعفون أن القوات الإسرائيلية حاصرت مستشفيات ومخيمات النازحين في شمال القطاع، مما حال دون وصول المساعدات الضرورية إلى المدنيين. وشهدت المنطقة اعتقالات للرجال، مع أوامر للنساء بمغادرة مخيم جباليا، في الوقت الذي تواصل فيه القوات نسف المباني وإحراق المنازل في المناطق الواسعة شمال غزة.

كما تم تداول شريط فيديو مرعب يظهر مشاهد مؤلمة للطفلتين ووالدتهما، ما أثار موجة من الاستياء والأسى بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد