إلهام علي تتحدث عن خريف القلب وترد على الانتقادات

mainThumb
إلهام علي

21-10-2024 02:46 PM

وكالات - السوسنة

أثناء حضورها حفل إطلاق المسلسل السعودي "خريف القلب"، وهو أول عمل درامي سعودي مقتبس من قصة تركية، تحدثت الفنانة إلهام علي مع "سيدتي" حول تفاصيل المسلسل الذي يضم نخبة من النجوم، مثل عبد المحسن النمر، وإبراهيم الحربي، ولبنى عبد العزيز، هند محمد، ومروة محمد. وأكدت إلهام أن العمل يتكون من 90 حلقة ويجمع بين الطابع التركي والعربي.

وأوضحت إلهام أن "خريف القلب" يحمل قصة إنسانية غنية بالإضافة إلى قصص اجتماعية تعكس الحياة اليومية. وأضافت: "قدمنا العمل بهويتنا السعودية وبلوننا الخاص"، معربة عن تفاؤلها بنجاح المسلسل: "أتوقع أن يكون له متابعة وأصداء جميلة لأننا كمشاهدين نميل لهذه النوعية من الأعمال".

وعن مشاريعها المقبلة، كشفت إلهام أنها تعمل على عدة أعمال، من بينها مسلسل سيُعرض في رمضان 2025، والذي تقوم بالتحضير له حالياً. كما أشارت إلى عمل آخر ستبدأ تصويره بعد شهر رمضان، يتحدث عن محامية سعودية تدافع عن النساء المظلومات، وهو من كتابة ياسر مدخلي.

في سياق آخر، تحدثت إلهام عن الانتقادات التي طالت برنامجها "الحب أعمى"، الذي تقدمه مع زوجها الفنان خالد صقر. حيث قالت: "كل النقد الذي وصلني يأتي من باب المحبة والغيرة". وأكدت أن البرنامج يعكس ثقافتهم العربية ويرسل رسالة عن أهمية الجوهر في العلاقات.

وعن زوجها، أعربت إلهام عن دعمها الكبير له، قائلة: "أقول ياليت كل الناس خالد، الله يحفظك ويوفقك في عملك". واختتمت حديثها بتأكيد أن خالد دائماً موجود في نجاحاتها وأعمالها، رغم انشغاله بتصوير عمله الجديد .  

إقرأ المزيد :   

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد