البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا

mainThumb
البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة (SIGHT)

20-10-2024 03:22 PM

السوسنة

في إنجاز جديد يضاف إلى سجلها الحافل، حصل الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE BAU) بكلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية على جائزة "افضل مجتمع للتكنولوجيا الانسانية " (SIGHT) على مستوى اجتماع المنطقة الثامنة الذي يشمل أوروبا، إفريقيا، والشرق الأوسط .

وقد أقيم الاحتفال الرسمي في مدينة بوردو الفرنسية، حيث تم تكريم الجامعة بدرع الجائزة في حفل رسمي ضم 56 دولة حضرت التكريم.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني هنأ طلبة الفرع ومشرفيهم على هذا الانجاز معبرا عن اعتزازه وفخره الكبير بالطلبة المتميزين وما يحققونه في المسابقات المحلية والدولية، مشيرا إلى إن إدارة الجامعة أخذت على عاتقها دعم الطلبة المتميزين في كافة التخصصات والكليات ودعم مشاركاتهم في كافة المحافل المحلية والدولية.

وأكد الدكتور العجلوني ان الجامعة تضع الطلبة في مقدمة اهتماماتها من خلال تهيأت كافة الظروف الملائمة لإكسابهم المهارات والكفايات اللازمة.

الدكتور جودت الكساسبه المشرف العام على الفرع الطلابي قال ان هذا التكريم مصدر فخر واعتزاز للجامعة، وهو ثمرة دعم عطوفة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رئيس الجامعة المستمر للأنشطة الطلابية، إلى جانب اهتمام عمادة كلية الهندسة التكنولوجية التي تحرص على توفير بيئة إبداعية محفزة للطلاب.

بدوره، تقدم سيف خفاجة، رئيس الفرع الطلابي، بالشكر لإدارة الجامعة والكلية على دعمهم المستمر، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز هو تتويج لجهود جماعية أثمرت عن الفوز بجوائز دولية.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن الجامعة الدكتور موسى الأخرس، مدير فرع IEEE الأردن، بعد تقديم خطة متكاملة وتحقيق نتائج مبهرة نالت استحسان لجنة التحكيم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد