أبل تطلق ميزة جديدة لتعزيز العلامات التجارية في الاتصالات

mainThumb
شركة أبل

20-10-2024 11:16 AM

وكالات - السوسنة

تستعد شركة "أبل" لإطلاق ميزة جديدة تتيح للعلامات التجارية وضع بصمتها على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الواردة إلى هواتف آيفون. وقد أعلنت الشركة عن كيفية استفادة الشركات من أداة Business Connect الخاصة بها لإضافة اسم علامتها التجارية وشعارها، مما سيظهر في تطبيقات آيفون المستخدمة للبريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والمدفوعات.

وطرحت "أبل" أداة Business Connect العام الماضي، لتكون وسيلة تتيح للشركات التفاعل مع المستخدمين عبر الخرائط والرسائل والمحفظة وسيري وتطبيقات أخرى. وفي إطار هذا التوجه، تخطط "أبل" لتحديث محرك بحث App Store، مع إمكانية توفير مزيد من التفاصيل مثل الصور والعروض الخاصة لكل شركة مسجلة بعد التأكد من صحة معلوماتها.

يمكن أن تكون معلومات الأعمال مفيدة لشركة "أبل"، خاصة إذا قررت إطلاق محرك بحث خاص بها أو ميزات داخلية ضمن Apple Intelligence، بدلاً من توجيه المستخدمين إلى مصادر خارجية مثل غوغل أو ميتا.

وتعتبر ميزة البريد الذي يحمل العلامة التجارية خيارًا جديدًا يمكن للشركات الاشتراك فيه بدءًا من اليوم، قبل طرحها للمستخدمين في وقت لاحق من العام الجاري، مما يسهل التعرف على رسائل البريد الإلكتروني وسط الكم الهائل من الرسائل غير المقروءة.

في السنوات الأخيرة، أضافت خدمات مثل Gmail أيضًا شعارات العلامة التجارية وعلامات الاختيار المصادق عليها لإظهار مصادر البريد الإلكتروني الموثوقة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح ميزة Business Caller ID عرض اسم العلامة التجارية وشعارها على شاشة المكالمات الواردة في هواتف آيفون، مما يساعد المستخدمين في تحديد ما إذا كان الرقم المتصل به عشوائيًا أم لا.

من المتوقع أن يبدأ طرح هذه الميزة العام المقبل، بالإضافة إلى تحديث آخر لخدمة Tap to Pay، والذي سيمكن الشركات من عرض شعارها عند قبول المدفوعات بدلاً من عرض رمز الفئة فقط . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد