نادين نجيم تشوق جمهورها بأول ظهور بعد الانفصال

mainThumb
نادين نجيم

20-10-2024 10:16 AM

وكالات - السوسنة

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم حالة من الجدل بعد إعلان انفصالها عن خطيبها، رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، لكنها حرصت على تشويق جمهورها لحلقتها المرتقبة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، والتي تم تصويرها قبل الانفصال.

ونشرت نادين صوراً عبر حسابها على إنستغرام من إطلالتها في البرنامج، حيث ظهرت بتنورة قصيرة من الجينز وتوب أسود بفتحة صدر على شكل V، نسقت معها حذاءً أحمر بكعب عالٍ. اعتمدت في إطلالتها على اللوك الكاجوال مع تسريحة شعر بسيطة بغرة جانبية، واستخدمت لمسات مكياج من علامتها التجارية الخاصة.

أوضحت نادين أن الحلقة قد تم تصويرها قبل شهر، في إشارة إلى أنها سُجلت قبل إعلان انفصالها عن خطيبها، الذي كشفت عنه في 13 أكتوبر الجاري.

حظيت إطلالة نادين بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بقدرتها على اختيار إطلالات بسيطة تحمل لمسات أنيقة. ويأتي هذا الظهور كأول إطلالة لها بعد إعلان انفصالها، مما زاد من اهتمام الجمهور بها.

وبدأت قصة انفصال نادين نجيم بعد أن كانت قد أعلنت سابقاً عن خطوبتها من ناريغ ناربيكيان، وتحدثت عن سعادتها واستعدادها للزواج. لكنها فاجأت جمهورها مؤخراً برسالة غامضة عبر حسابها على إنستغرام تقول فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً! لا، أنا عزباء وممتنة".

هذا التصريح المفاجئ أثار الجدل حول نهاية العلاقة بينهما، خاصة بعد حديثها عن مواصفات فتى أحلامها في ظهورها الأخير مع عمرو وأحمد سعد .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد