افتتاح النادي الخريفي في مركز زها الثقافي بالأغوار الشمالية

mainThumb

19-10-2024 07:05 PM

عمّان- السّوسنة
افتتحت في فرع مركز زها الثقافي ببلدة المشارع في لواء الأغوار الشمالية، السبت، فعاليات النادي الخريفي ضمن سلسلة المبادرات الثقافية للمركز لدعم وتنمية الأنشطة الترفيهية والتعليمية في المنطقة.
ويهدف النادي الخريفي إلى توفير مساحة تفاعلية للأطفال والشباب خلال فترة فصل الخريف، حيث يتضمن برامج متنوعة تشمل ورشات عمل تعليمية، وأنشطة فنية ورياضية ومسابقات ثقافية تهدف إلى تعزيز المهارات الإبداعية وتنمية الروح الجماعية لدى المشاركين.
وأكد رئيس بلدية معدي الجديدة فيصل النعيمات، خلال رعايته الافتتاح، أهمية التعاون بين الهيئات المحلية والمراكز الثقافية في توفير الفرص التعليمية والترفيهية للشباب، ما يسهم في بناء مجتمع حيوي ومتماسك، مثمنا جهود المركز في تلبية احتياجات المجتمعات المحلية من خلال الأنشطة والمبادرات المتنوعة.
بدوره، أشار مدير وحدة المركز في اللواء خالد القضام، الى أن النادي الخريفي سيتضمن برامج جديدة ومتنوعة تتناسب مع احتياجات المشاركين واهتماماتهم، مع الالتزام بتوفير بيئة آمنة ومحفزة للإبداع والتعلم، لافتا الى سعي المركز الدائم لتوسيع نطاق خدماته لتشمل أكبر عدد ممكن من المستفيدين من مختلف الفئات العمرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد