نجوم الفن يعبرون عن فرحتهم بعودة عبدالله الرويشد

mainThumb
عبدالله الرويشد

19-10-2024 05:23 PM

وكالات - السوسنة

استقبل نجوم الفن في العالم العربي الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بدموع الفرح وكلمات مؤثرة، بعد عودته إلى الكويت من رحلة علاجية استمرت حوالي 10 أشهر في ألمانيا بسبب أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا.

وكان الفنان نبيل شعيل في مقدمة المستقبِلين، حيث استقبل الرويشد في مطار الكويت، وأظهر مقطع فيديو متداول لحظة مؤثرة عندما قبّل رأسه، معبرًا عن سعادته بالعودة قائلاً: "قرت عيني يا حبيبي".

ولم يكن نبيل شعيل وحده من استقبله، فقد تواجد عدد كبير من الجمهور حول كرسيه المتحرك، مرددين بعض كلمات أغانيه، إلى جانب سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا.

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قدمت استقبالًا استثنائيًا للفنان الرويشد، من خلال لوحة إعلانية في الكويت حملت صورته وعبارة ترحيبية، حيث كتبت: "لا عدم صوتك، نورت الديرة بو خالد".

كما عبّرت أسيل ابنة عبدالله الرويشد عن شكرها لأحلام عبر رسالة مؤثرة، قائلةً: "خالتي أحلام.. انتي العين وأبوي مظهرها أحبك".

وتفاعل العديد من النجوم مع عودة عبدالله الرويشد، حيث عبرت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها على منصة "إكس" عن مشاعرها تجاهه، قائلةً: "مثل الشوق الذي يظهر في عينيك لأهلك الكثر وأحبائك الكثر، نحن جميعاً مشتاقون لك أكثر". وأعربت عن فرحتها بسلامته وأمنياتها بعودته للوقوف في حفلاته.

في حين رحب الفنان طارق العلي بالرويشد عبر "إكس"، وكتب: "نورت الدار يا حبيب، الحمد لله على السلامة يا بو خالد".

وعبّرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها بعودته، قائلةً: "الكويت كلها تغني لك، لقد وحشت الدار وقلوبنا، الحمد لله على سلامتك".

كما هنأ الفنان مطرف المطرف الرويشد بعودته، معبرًا عن فرحته بعودة الفنان الكبير.

تجدر الإشارة إلى أن عبدالله الرويشد عاد إلى الكويت يوم 17 أكتوبر، بعد رحلة علاجية طويلة، حيث تعرض لوعكة صحية نتيجة الإرهاق بسبب تحضيراته لمشاركته في مهرجان فبراير الكويت .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد