صدمة تجتاح المواقع بعد وفاة ليام باين في ظروف غامضة

mainThumb
ليام باين

18-10-2024 05:55 PM

وكالات - السوسنة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمجلات بخبر وفاة المغني البريطاني ليام باين، حيث أُعلنت وفاته في ظروف غامضة بعد سقوطه من شرفة أحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس. وبعد ساعات من التحقيقات، توصلت الشرطة في بوينس آيريس إلى أدلة جديدة.

وفقاً لموقع TMZ، أفادت سلطات إنفاذ القانون المحلية في الأرجنتين أن ليام باين توفي منتحراً على ما يبدو، وأن سقوطه من غرفة فندقه في الطابق الثالث كان متعمداً. وقد صرح مسؤول شرطة في بوينس آيريس لوكالة Associated Press بأن ليام قفز من شرفة غرفته.

وبحسب التشريح الأولي الذي أصدره مسؤولون حكوميون، فإن السقوط أدى إلى إصابات متعددة، بما في ذلك نزيف داخلي وخارجي. وقد هبط ليام على سطح المسبح أسفل غرفته بعد ظهر الأربعاء في بوينس آيريس، ولكن لم تتضح الظروف المحيطة بالمأساة في البداية، ولا يزال غير معروف ما الذي كان يحدث في غرفته بالفندق الذي كان يقيم به.

قبل وفاته، لم يكن ليام في حالته الطبيعية، حيث أجرى رئيس قسم الاستقبال في الفندق مكالمتين هاتفيتين، يحث فيهما خدمات الطوارئ على ضرورة تقديم المساعدة الفورية. في المكالمة الأولى، قال الموظف: "لدينا ضيف يدمر كل شيء في غرفته، نحتاج إلى شخص ليأتي".

وفي المكالمة الثانية، أضاف: "لا أعرف ما إذا كانت حياة الضيف في خطر. الغرفة بها شرفة ونحن خائفون من أن يفعل شيئاً. فقط أرسلوا سيارة إسعاف، سيارة إسعاف فقط".

وعلى الرغم من بذل موظفي الفندق قصارى جهدهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لم تتمكن الشرطة من الوصول إلى مكان الحادث في الوقت المناسب لإنقاذ حياة ليام. وبعد وفاته، قام المحققون بتفتيش غرفته التي كانت في حالة من الفوضى، حيث تم العثور على شاشة التلفزيون محطمة، وقطعة من ورق الألمنيوم المحروق، وعلبة صودا محترقة .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد