تركي آل الشيخ يكشف عن تعاون فني جديد مع يوسف الشريف

mainThumb
تركي آل الشيخ

18-10-2024 05:35 PM

وكالات - السوسنة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة للجمهور العربي، حيث أعلن عن تعاونه مع الفنان المصري يوسف الشريف في بطولة عمل فني جديد.

وفي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشار آل الشيخ إلى تفاصيل المشروع، حيث أثار حماس الجمهور لمسلسل جديد للفنان يوسف الشريف بدعم من موسم الرياض وGeA. وأوضح أن المسلسل سيكون من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح.

وأكد تركي آل الشيخ أنه طلب من فريق العمل عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، مشيراً إلى أن هذا العمل سيكون عودة قوية للفنان المصري بعد غيابه عن الدراما، ومؤكداً أن المسلسل سيكون علامة بارزة في تاريخ المسلسلات العربية. وتمنى آل الشيخ التوفيق لفريق العمل في هذا المشروع.

يُذكر أن يوسف الشريف قدم آخر أعماله الدرامية في مسلسل "كوفيد 25"، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021، وهو عمل خيالي مصري من إنتاج تامر مرسي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم إسلام جمال وإيناس كامل ورواندا البحيري، ويتألف من 15 حلقة، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يواصل الفنان المصري حالياً تصوير فيلم "ديربي الموت"، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد عرضه. يُعتبر الفيلم جزءاً من المشاريع المصرية التي ينتجها صندوق "Big Time" بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد