فجر السعيد تهاجم جيجي حديد: تتألق وغزة تحترق

mainThumb
فجر السعيد

18-10-2024 12:43 AM

وكالات - السوسنة

في تصريح أثار الجدل، شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجوماً لاذعاً على عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، بعد مشاركتها في عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" أمس. السعيد استنكرت توقيت العرض، الذي جاء بعد ساعات من حادثة محرقة الخيام في غزة، معبرة عن استيائها من عدم اتخاذ حديد موقفاً واضحاً تجاه ما يحدث في فلسطين.

فجر السعيد انتقدت بشدة مشاركة جيجي حديد في العرض، ووصفتها بأنها تخلت عن القضية الفلسطينية، موجهة إليها كلمات قاسية على خلفية موقفها السلبي، مشيرة إلى أن حديد تتصرف بحرية دون مواجهة أي انتقادات كما يحدث مع نجمات أخريات في العالم العربي. كما خلطت السعيد بين موقف جيجي وشقيقتها بيلا حديد، التي سبق وأن واجهت انتقادات مماثلة بشأن مواقفها السياسية، وخاصة فيما يتعلق بدولة الإمارات.

وفي تعليقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قالت السعيد: "جيجي حديد، العارضة الأمريكية الفلسطينية المسيحية، التي اشتهرت بارتداء الكوفية، هي اليوم نجمة افتتاح عرض "فيكتوريا سيكريت"، في حين أن غزة تحترق منذ يومين فقط". وأضافت بنبرة حادة: "لو كانت هذه العارضة خليجية أو مصرية، لواجهت انتقادات واسعة، لكنها فلسطينية تعيش بحرية دون حرج".

واستمرت السعيد في هجومها، موجهة كلمات قاسية إلى حديد بسبب مواقفها المتناقضة، قائلة: "أنتِ اليوم تتألقين أمام الجماهير وكأن شيئاً لم يحدث، في حين أن وطنك يعاني. تتهمين الإماراتيين بالتطبيع، بينما تعيشين في أمريكا وتتعاملين مع الصهاينة! يا للبؤس" . 

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد