نجوم لبنان يتكاتفون لمساندة المتضررين من الحرب

mainThumb
ريتا حايك وماغي بوغصن

17-10-2024 02:08 PM

وكالات - السوسنة

في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان بسبب الحرب المستمرة، يشارك العديد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا في حملات توعية اجتماعية تهدف إلى مساعدة المواطنين الهاربين وإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال في المدارس المؤقتة التي يقيمون بها.

وشاركت النجمة ريتا حايك متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو يوثق مبادرتها الإنسانية، حيث زارت إحدى المدارس وشاركت الأطفال في الأنشطة الترفيهية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يواجهونها بعيدًا عن بيوتهم.

وأرفقت ريتا المقطع برسالة تعبر عن أملها في الشعب اللبناني، قائلة: “مع كلّ الوجع وكلّ بشاعة الحرب وكلّ القهر، تكبّر القلب بمبادرات الشعب اللبناني الذي يلتف حول بعضه ويساعد بعضه، كلّ واحد على قدّ ما بيقدر”.

ولم يكن جوزيف عطية بعيدًا عن هذه المبادرات، حيث زار عددًا من المدارس لدعم الأطفال والمراهقين، وحرص على اللعب والغناء معهم، مقدّمًا لهم الهدايا. وقد علق جوزيف على ذلك قائلاً: “المحبة قوتنا بالأيام الصعبة”.

كما أطلقت النجمة ماغي بو غصن مبادرة إنسانية أخرى، حيث ظهرت في أحد المراكز وهي ترتدي ملابس التطوع مع جمعية "حماية". ووجهت رسالة مؤثرة للجميع، مشيرة إلى أهمية المساعدة سواء كانت مادية أو معنوية، أو حتى بابتسامة أو كلمة طيبة، مؤكدة على ضرورة دعم اللبنانيين في هذه الظروف.

وبهذا، يتجلى تلاحم الفنانين اللبنانيين في مواجهة الأزمات، معربين عن أملهم في تجاوز المحن التي يمر بها الوطن .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد