حسين الجسمي يرد على جدل صورته مع مدوّن إسرائيلي

mainThumb
حسين الجسمي ومدوّن إسرائيلي

17-10-2024 01:55 PM

وكالات - السوسنة

بعد الضجة التي أثارتها صورته مع المدون الإسرائيلي إيتزيك بلاس، خرج الفنان حسين الجسمي عن صمته ليعلق على الموقف الذي تكرر سابقًا مع الفنانة نانسي عجرم.

حيث نشر بلاس عبر حسابه على إنستغرام صورًا تجمعه بالجسمي في دبي، معبرًا عن سعادته بلقائه واهتمامه بتقديم ساعة ثمينة له. وكتب: “كان شرفًا، المطرب الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب في دبي. شكرًا لك على وقتك ولطفك وقلبك المتواضع”.

لكن هذه الصور، رغم مرور أكثر من أسبوع على التقاطها، أثارت جدلاً واسعًا وأدت إلى انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي. في رده عبر موقع “اكس”، نفى الجسمي ما تم تداوله مؤكدًا أن “ما يجري حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة هو غير صحيح جملةً وتفصيلاً”.

وأضاف الجسمي أن “معجبًا طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل. نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه. شكرًا لتفهمكم”.

تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع تعليق الجسمي، حيث أشادوا بصدقه، مؤكدين أن هذا الشاب ليس الأول الذي يُلتقط معه صور، مشيرين إلى موقف مشابه مع نانسي عجرم، التي تعرضت لانتقادات مشابهة بعد التقاط صورة مع نفس المدون خلال حفلها في قبرص .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد