نجوى كرم تتأثر بشدة بأداء فرقة عائلية في Arabs Got Talent

mainThumb
نجوى كرم

17-10-2024 01:33 AM

وكالات - السوسنة

شهدت أولى حلقات الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" لحظات مؤثرة، حيث تأثرت الفنانة نجوى كرم بشدة بعد أداء إحدى الفرق المشاركة والمكونة من أسرة واحدة: أم وأب وأبناؤهم. وقد قدمت العائلة عرضاً استعراضياً مميزاً، ما أثار إعجاب لجنة التحكيم التي تضم الفنان ناصر القصبي والإعلامي باسم يوسف بجانب نجوى كرم.

وأثناء حديث الأم عن هدف العرض، الذي أوضحت أنه يسلط الضوء على دور الأم كعمود فقري للعائلة، أشادت نجوى كرم بكلماتها وأثنت على دورها في الأسرة. وقالت نجوى: "الله يقويكي، أنت شايلة العائلة كلها على اكتافك. أنتِ سيدة ومثال يحتذى به لكل النساء، فأنت لا تحملين أبنائك فقط بجسدك، بل تحملينهم بعزيمتك وإصرارك".

كما عبرت نجوى عن تأثرها بالعلاقة الحنونة بين الأب وابنه، عندما قام بحمله على كتفه وتقبيله أثناء العرض.

يُذكر أن الموسم السابع من "Arabs Got Talent" يتألف من ثلاث مراحل: تجارب الأداء (5 حلقات)، مرحلة نصف النهائي (4 حلقات)، وحلقة ختامية لتتويج الفائز. ولأول مرة، سيتم بث الحلقات المباشرة من العاصمة السعودية، الرياض.

وشهدت لجنة التحكيم تغييرات في الموسم السابع مع غياب الإعلامي علي جابر لأسباب صحية، وانضمام الإعلامي باسم يوسف بدلاً من الفنان أحمد حلمي، فيما استمر كل من نجوى كرم وناصر القصبي في اللجنة .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد