افتتاح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة

mainThumb

16-10-2024 07:38 PM

عمّان- السّوسنة
افتتح وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، المهندس سامي سميرات، رسميًا، الأربعاء، مركز الخدمات الحكومية في منطقة القادسية بمحافظة الطفيلة.
وبحسب بيان للوزارة، يقدم المركز 113 خدمة حكومية تتبع لـ 26 مؤسسة حكومية، ويعتبر رابع مراكز للخدمات الحكومية التي جرى افتتحها رسميا حتى الآن، والتي سيتم افتتاح المزيد منها تباعاً في مختلف محافظات المملكة ضمن سقوف زمنية محددة، تنفيذاً لمخرجات رؤية التحديث الاقتصادي والبرنامج التنفيذي لخريطة تحديث القطاع العام.
واطلع السميرات خلال الافتتاح على آلية سير عمل الخدمات المقدمة في المركز، مؤكدًا التزام الحكومة بتحسين كفاءة الخدمات الحكومية وجودتها بشكل يلمس المواطنون معه تحسنا في نوعية الخدمة المقدمة لهم.
وأكد ضرورة توسيع نطاق الخدمات المقدمة في المراكز والنظر في إمكانية إضافة خدمات جديدة غير مدرجة بما يسهم في التيسير على المواطنين.
وأشاد السميرات بجهود العاملين المدربين والمؤهلين في هذه المراكز، حيث يهدف عملهم إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الحكومية من خلال بوابة واحدة وإتاحة الحصول على هذه الخدمات خارج أوقات الدوام الرسمي وفي أيام العطل، وهو ما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات وتخفيف الأعباء على المواطنين.
يشار الى انه تم افتتاح ثلاثة مراكز سابقة في منطقة المقابلين بعمان، وإربد، ومطار الملكة علياء الدولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد