أداء المنتخب الوطني يعيد الأمل بالتأهل إلى مونديال 2026

mainThumb
مباراة المنتخب الوطني وعُمان

16-10-2024 02:05 PM

عمان - السوسنة

أشعل المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم حماس الجماهير بعد فوزه الكبير على منتخب سلطنة عُمان بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

شهد اللقاء تألقاً ملحوظاً من لاعبي المنتخب الأردني، ليصلوا إلى المركز الثاني بالتساوي مع منتخب العراق، فيما تصدرت كوريا الجنوبية المجموعة برصيد 10 نقاط. ويأتي هذا الفوز بعد الأداء المخيب في المباراة السابقة أمام كوريا الجنوبية، مما أعاد الأمل للجماهير الأردنية في إمكانية تأهل "النشامى" للمونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أشار متابعون إلى أن الفوز على عُمان لم يكن مجرد انتصار، بل كان عرضاً مميزاً أبرز قوة المنتخب الوطني. وعبّر نجم المنتخب السابق والمدرب أحمد هايل عن تفاؤله بقدرة الفريق على التأهل، مشيداً بالروح القتالية للاعبين.

من جهته، عبّر المشجع إيهاب عبد الرزاق عن سعادته بالفوز بعد الأداء الباهت أمام كوريا الجنوبية، وأكد أن هذا الفوز أعاد المنتخب بقوة إلى دائرة المنافسة. كما أشاد طارق أبو شقرا، المنسق الإعلامي السابق لفريق الرمثا، بالأداء البطولي لـ "النشامى" في اللحظات الحاسمة.

مع انتهاء الجولة الرابعة، جاء ترتيب المجموعة كالتالي: كوريا الجنوبية 10 نقاط، الأردن 7 نقاط، العراق 7 نقاط، سلطنة عُمان 3 نقاط، الكويت 3 نقاط، فلسطين نقطتان. ويتأهل أول فريقين مباشرة إلى كأس العالم، بينما يخوض الثالث والرابع جولات إضافية . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد