آل باتشينو يكشف عن مخاوفه من الطرد خلال تصوير العراب

mainThumb
آل باتشينو

15-10-2024 09:45 PM

وكالات - السوسنة

حتى أعظم نجوم هوليوود، مثل آل باتشينو، عاشوا مخاوف من الفشل والطرد من أعمالهم. فقد اعترف النجم العالمي مؤخرًا بأنه كان قلقاً للغاية من احتمال طرده خلال تصوير فيلمه الشهير "The Godfather"، رغم نجاح الفيلم وترشيحه لجائزة الأوسكار عن دوره كـ"مايكل كورليوني" في عام 1972.

وفي مقتطف من مذكراته التي نشرتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، كشف باتشينو أنه كان يشعر بالشكوك التي تحيط به من قبل فريق العمل، رغم أن المخرج فرانسيس فورد كوبولا كان قد اختاره للدور المميز.

وأضاف باتشينو، الذي يبلغ من العمر 84 عامًا، أن شائعات انتشرت في موقع التصوير حول إمكانية طرده من الفيلم، مما جعله يعيش حالة من القلق، لا سيما بعد أن بدأ المسؤولون التنفيذيون في استوديو باراماونت بمراجعة اللقطات.

كما أشار النجم إلى أنه كان يأمل سراً أن يُعفى من العمل بعد إصابته بكسر في كاحله خلال تصوير أحد المشاهد، قائلاً: "شكراً لله، سأخرج من هذا الفيلم". ومع ذلك، لم تُنهِ الإصابة مشواره في الفيلم، إذ استمر بالعمل رغم الشكوك والإصابة.

يُذكر أن فيلم "العراب" حقق نجاحاً هائلاً في السينما العالمية، وفاز بثلاث جوائز أوسكار من أصل 10 ترشيحات، منها أفضل فيلم وأفضل ممثل لمارلون براندو، مما جعل آل باتشينو جزءًا من أحد أعظم الأعمال السينمائية في التاريخ .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد