حسام حسن يتعرض لانتقادات بسبب محمد صلاح

mainThumb
محمد صلاح

13-10-2024 03:58 PM

وكالات - السوسنة

تعرض المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، حسام حسن، لانتقادات واسعة خلال الساعات الأخيرة بعد قراره بإراحة نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، من مواجهة موريتانيا المقررة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزاً مستحقاً يوم الجمعة على موريتانيا في الجولة الثالثة بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت على إستاد "القاهرة الدولي". أحرز الهدف الأول نجم الريان القطري، محمود حسن تريزيجيه، بينما أضاف محمد صلاح الهدف الثاني، ليعزز "الفراعنة" رصيدهم إلى تسع نقاط، محققين العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً بوتسوانا وكاب فيردي.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب اليوم السبت عن قرار إراحة محمد صلاح من المباراة المقبلة، مما أدى إلى ردود فعل سلبية وانتقادات لحسام حسن. وأوضح البيان أن الجهاز الفني عقد جلسة مع محمد صلاح وتم الاتفاق على إراحته من مواجهة موريتانيا في 15 أكتوبر الجاري.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأمس، أشاد حسام حسن بمحمد صلاح قائلاً: "هو مثل نجلي، لا يجوز أن تقارنوني به، ولكنه يسهم في بعض القرارات الخاصة في معسكرات منتخب مصر، وهو الوصل بيننا وبين اللاعبين."

من جهة أخرى، كشفت بعض التقارير الصحفية المصرية أن قرار استبعاد صلاح لم يكن فقط للإراحة، بل بسبب مخاوف اللاعب من التعرض للإصابة خلال المباراة المقبلة، خصوصاً أن اللقاء سيقام على ملعب من النجيل الصناعي في موريتانيا.

يُذكر أن محمد صلاح (32 سنة) قد شارك في مباراة الأمس وسجل الهدف الثاني له، ليصل رصيده من الأهداف مع منتخب مصر إلى 57 هدفاً خلال 101 مباراة. كما أنه أصبح على بُعد 11 هدفاً للتساوي مع حسام حسن في صدارة الهدافين التاريخيين للفراعنة و12 هدفاً للانفراد بالرقم.

هذا وتستعيد بعض الجماهير المصرية موقفاً سابقاً لحسام حسن قبل توليه تدريب المنتخب تجاه محمد صلاح، مما يزيد من الضغوط على المدير الفني في ظل هذه الانتقادات .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد