نارين بيوتي تسخر من بيسان إسماعيل وتوجه انتقادات لاذعة

mainThumb
نارين بيوتي

11-10-2024 07:57 PM

وكالات - السوسنة

سخرت اليوتيوبر الشهيرة نارين عمارة، المعروفة باسم "نارين بيوتي"، من عدد من اليوتيوبرز الآخرين، وذلك في فيديو نشرته مؤخرًا، حيث عبرت عن آرائها حول المحتوى الذي يقدمه المشاهير عبر يوتيوب. وقررت نارين أن تكون ناقدة محتوى ليوم كامل.

وأوضحت نارين بيوتي أن أداء اليوتيوبرز في الفترة الأخيرة أصبح متراجعًا، موجهة انتقاداتها لكل من بيسان إسماعيل، نور ستارز، والأختين لانا ولين.

زاستعرضت نارين بيوتي، بصحبة اليوتيوبر برهوم عمراوي، قناة بيسان إسماعيل، حيث وجهت لها انتقادات وسخرية من بعض الفيديوهات التي نشرتها. وعلقت قائلة: "معذبة حالها بيسان"، مشيرة إلى أن آخر فيديو نشرته كان قبل 3 أشهر. وسخر برهوم عمراوي بدوره من قلة المحتوى الجديد، مؤكدًا أن بيسان لا تزال غير ملمة بأساسيات حماية الملكية الفكرية.

وانتقلت نارين للحديث عن قناة نور ستارز، مشيرة إلى أنها لم تنشر سوى فيديوهين عن خطيبها، وسخرت من الفيديو الذي تناول الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها، حيث وصلت قيمة بعض الهدايا إلى 19 ألف دولار.

وفيما يتعلق بالأختين لانا ولين، أبدت نارين إعجابها باجتهادهما، لكنها انتقدت تكرار ملابسهما في جلسات التصوير، معتبرة أن لكل منهما شخصيتها الفريدة.

لم تنتقد نارين بيوتي فيديوهات شقيقتها شيرين عمارة، مشيرة إلى أن محتواها جيد رغم عدم نشرها شيئًا منذ عام.

تفاعل جمهور نارين بيوتي مع الفيديو، حيث اعتبر البعض أن الأمر يأتي في إطار المزاح، بينما رأى آخرون أن الانتقادات كانت قاسية .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد