باسم يوسف يتحدث عن مشاركته في آرابز جوت تالنت

mainThumb
باسم يوسف

11-10-2024 07:36 PM

وكالات - السوسنة

تحدث الإعلامي باسم يوسف للمرة الأولى عن كواليس التعاون بينه وبين الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، خلال تصوير برنامج المواهب "آرابز جوت تالنت" المنتظر عرضه في 16 أكتوبر.

في تصريحات صحفية، أوضح يوسف أن شغفه بالبرنامج بدأ منذ انطلاقه قبل سنوات، ووجه تحيته لأعضاء لجنة التحكيم السابقين، أحمد حلمي وعلي جابر، الذين سيفتقدهم الجمهور هذا الموسم.

وأكد باسم أن علاقته بالقصبي تمتد لأكثر من 12 عاماً، مشيراً إلى رغبته الطويلة في التعاون معه، وهو ما تحقق أخيراً. وعبّر عن شعوره بوجود كيمياء قوية بينهما، حيث يتعلم منه ويتبادلان الأفكار بشكل عفوي.

كما أشاد باسم بالفنانة نجوى كرم، واصفاً إياها بـ"الإمبراطورة"، مشيراً إلى التفاعل الديناميكي بينهما أثناء تقييم المواهب.

وفيما يتعلق بتقييمه للمواهب، أكد باسم أنه يسعى إلى تحقيق توازن بين تقديم البهجة للمشاركين والمشاهدين، مع الحرص على عدم إيذاء مشاعر المتسابقين.

من جانبه، أكد ناصر القصبي أن "Arabs Got Talent" من أهم البرامج التي حققت نسب مشاهدة عالية، متمنياً أن تكون العودة قوية ومثيرة لحماس الجمهور.

أما نجوى كرم، فقد أعربت عن تقديرها لجوانب إنسانية في شخصية باسم يوسف، مشددة على أهمية المزيج بين العاطفة والحزم في تقييم المواهب لضمان اتخاذ قرارات مسؤولة من لجنة التحكيم .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد