هل يهزم النشامى الشمشون الكوري في مباراة اليوم

mainThumb
مباراة الأردن وكوريا

10-10-2024 11:18 AM

متابعات - السوسنة

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة قوية أمام منتخب كوريا الجنوبية، المعروف بلقب "الشمشون الكوري"، في مباراة حاسمة تقام الخميس الساعة الخامسة مساءً على استاد عمّان الدولي. تأتي هذه المواجهة ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

بعد الانتهاء من التحضيرات المكثفة، يتطلع المنتخب الوطني، المعروف بالنشامى، إلى تحقيق الفوز الذي سيعزز فرصته في الصدارة للمجموعة الثانية. ويأتي الفريق في حالة معنوية عالية، حيث يتنافس مع كوريا الجنوبية والعراق على المركز الأول في المجموعة، إذ يتشاركون جميعاً برصيد أربع نقاط.

تضم قائمة المنتخب الوطني 28 لاعباً، من بينهم موسى التعمري، يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، وعبدالله الفاخوري، وسط دعم جماهيري كبير. كما ستقام مباراة أخرى للمنتخب الوطني أمام نظيره العماني يوم الثلاثاء المقبل في نفس الملعب.

في هذه التصفيات، تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تنتقل الفرق أصحاب المراكز الثالثة والرابعة إلى الدور الرابع من التصفيات. مع كل هذه المعطيات، تبقى الأنظار مشدودة نحو أداء المنتخب الوطني في المباراة المقبلة .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد